موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«بيتا إيجيبت» تحتفل بإنتهاء الدورة الـ 12 لتدريب 30 طالباً من  قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة

انطلاقاً من حرصها على المشاركة المجتمعية وتخريج كوادر مميزة لسوق العمل ، أحتفلت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بإنهاء الدورة التدريبية الـ 12 على التوالي والتى تضمنت تدريب 30 طالباً من الفرقة الثانية بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان .

وتهدف الدورة التدريبية الى  رفع مهارات الطلاب وربط الجانب النظرى بالعملى، وتأهيل الطلبة لاحتياجات سوق العمل .

وعلي هامش الإحتفال،  أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن توقيع بروتوكول تعاون جديد مع قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان وذلك لتقديم دورة تدريبية جديدة لعدد من الطلاب خلال الفترة المقبلة .

وتمت المراسم بحضور المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ، و الدكتور ياسر محمد السيد استاذ ورئيس قسم العماره بكليه الفنون الجميلة، والدكتورة أمنية يحيى، وكيلة كلية الفنون الجميلة والدكتورة آمال عبده أستاذة العماره بكلية الفنون الجميلة وعدد من قيادات شركة بيتاإيجيبت.

وقال المهندس علاء فكري،  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية، أن الشركة تشعر دائما بالتزام ومسؤولية تجاه دعم الاجيال الشابة من طلبة الكليات لتخريج كوادر قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل وتحقيق التنمية العمرانية كذلك الإبتكار الدائم فى المنتجات العقارية .

واوضح ان الدورة التدريبية الاخيرة حققت نتائج مميزة فى فترة لم تتخطي شهر ، وحرصت شركة بيتا إيجيبت على تقديم دورة مكثفة ووافية على أعلى مستوي تحقق الغرض المطلوب وهو إثقال خبرات الشباب .

وتابع ” تحرص شركة بيتا إيجيبت كل موسم صيفي على تدريب 30 طالباً من طلبة قسم العمارة على مدار 3 دورات متتالية فى 3 شهور ، وتم الحرص على الايتجاوز عدد الطلبة فى الدورة الواحدة 10 طلاب وذلك لاتاحة محتوي تدريبي مميز ومفيد لجميع الطلاب ويقوم بتقديم الدورة فريق من الاستشاريين الهندسيين والإداريين بالشركة ” .

و من جانبه قال الدكتور  ياسر محمد السيد، رئيس قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، ان التعاون مع شركة بيتا إيجيبت أسفر عن تقديم تجربة تدريبية مميزة وعملية لطلاب الكلية تسهم فى رفع خبراتهم لسوق العمل وتميزت الدورة بالاحترافية الشديدة والحرص على تقديم افادة للطلاب .

وأكد على تطلع الكلية لمزيد من التعاون المثمر  مع شركة “بيتا إيجيبت” ، كما تتعاون الكلية مع شركات اخري فى قطاعات مختلفة .

و الجدير بالذكر إن الدورة التدريبية الـ 12 ركزت بصورة عملية على 11 نموذج لعدد 13 عمارة بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو” بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة و تم تقديم محاضرات نظرية و التركيز علي المحاضرات العملية لشرح اعمال التصميمات المعمارية والالكترو ميكانيك  واللاند سكيب بخلاف الدور الاساسي للمهندس في المكتب الفني و في التنفيذ في منظومة الجودة.

و خلال المحاضرة الختامية بحضور المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للشركة تم شرح أسلوب التحليل الرباعي (SWOT) لتقييم الجوانب في المشروع و في المؤسسة و علي مستوي الفرد ايضا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.