موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

مدير القطاع التجاري بشركة «بيراميدز»: «العلمين كابيتال» يمنح العميل حياة رفاهية مميزة

قال محمد سيف النصر ، مدير القطاع التجاري بشركة بيراميدز العقارية ، ,  تحرص دائمًا العلمين كابيتال علي أن تمنح للعميل حياة رفاهية مميزة , علي الرغم من التحديات الذي يواجها   القطاع العقاري في هذة الفترة .

كما قال إيضاً سيف النصر ، خلال إستضافتة في برنامج ” البوصلة ” المذاع عبر فضائية النهار ، لابد من وجود دراسة كاملة للسوق العقاري بشكل مستمر لتضع الشركة أسعار عادلة للمستثمر .

وتابع:شركة بيراميدز العقارية , تسعي دائما لوجود منتج عقاري متكافئ ومتكامل ، وأشخاص يدعمون العميل ويؤكدون له انه في أيد أمينة.كما أن أهم ما تقوم به العلمين كابيتال  حاليًا هو التركيز على احتياجات العميل وخاصة مسألة التسعير العادل الوافي للوعد .كسعر و تقسيط لعملائها، وهو الأمر الأكثر أهمية حاليا.

وأوضح أن العلمين كابيتال وفرت لعملائها وحدات لأستثمار قصير الأجل بقيمة أستثمارية وعائد .من خلال اقتناء وحدات بالمشروع تحظى بحياة مليئة ب الرفاهية وفقا لاختيار العميل.كما وفرت إيضاً لعملائها جميع سبل الراحة ، من مناظر طبيعية و ليزي ليك وهي بحيرات متصلة ببعضها تشبة البحيرات الطبيعية .وكذلك نقاط هامة وهي اختيار الجار حيث يتيح للعميل اختيار جاره , بالأضافة الي انه يوجد أيضًا مناطق مخصصة للأطفال والأمهات.

وأكد على أن الأهم هو طريقة السداد المطروحة وهي مريحة جدا للعميل ومنها سداد على ١٤ سنة بمقدم يبدأ من ٥٪. ونحن نتعامل مع شركة إدارة مميزة جدا ذات باع كبير ليس محليا فقط ولكن عالميا أيضا عندها طريقة محددة لكيفية التعامل مع العميل ومنحه حياة رفاهية شديدة.

وأكد سيف  النصر، أن العلمين هي وجهة مصر السياحية وعلى سبيل المثال ف مطار العلمين يشرفنا من خلاله ١٥ مليون زائر في مهرجان العلمين العالمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.