موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«فيسبوك» تعتزم توفير 10 آلاف فرصة عمل خلال 5 أعوام في أوروبا

تعتزم شركة فيسبوك إن توفير 10 آلاف فرصعة عمل جديدة في أوروبا خلال الـ5 أعوام المقبلة، وذلك ضمن جهودها لتطوير الواقع الافتراضي، ومن بين الأسواق التي تستهدف الشركة التوظيف فيها؛ جمهورية أيرلندا، والتي لا تزال عضواً في الاتحاد الأوروبي علاوة على ألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، وبولندا، وهولندا.

أكَّد متحدِّث باسم شركة “فيسبوك” لـ”بلومبرغ” أنَّ هذه الأسواق لا تشمل المملكة المتحدة.
خلال شهر يوليو الماضي؛ شرع مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك”، في التوسع بشدَّة في مجال الواقع الافتراضي في عملية تخيُّل للمستقبل، بالنسبة لشركة “فيسبوك” والإنترنت بالكامل، إذ لا يدخل المستهلكون إلى منصات الشركة فقط؛ لكن يمكنهم العيش، والعمل، واللعب بداخل العالم الرقمي لها.

أوضح مسؤولون تنفيذيون في شركة “فيسبوك” في بيان لهم على إحدى المدوَّنات أنَّ هذه المبادرة تأتي بمثابة اقتراع للثقة في قطاع التكنولوجيا بأوروبا، وأنَّهم يسعون لمشاهدة التكامل في سوق رقمية موحَّدة، وتحقيق الاستقرار على صعيد تدفُّقات البيانات الدولية.
قالوا في البيان: “نحن نطمح في التعاون مع الحكومات في كل أنحاء دول الاتحاد الأوروبي بحثاً عن أشخاص مؤهلين، وعن أسواق مؤهلة لمواصلة التقدُّم على هذا الصعيد، وذلك ضمن حملة التوظيف المقبلة عبر المنطقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.