موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«جولدن هاوس» تتعاقد مع «كاد» لإدارة مشروع «ريو مول»

اعلنت شركة جولدن هاوس للتطوير العقاري التعاقد مع شركة كاد لإدارة المشروعات، لتقوم بإدارة مشروع “ريو مول” بمدينة القاهرة الجديدة.

قال هادي سندي، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس للتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 1600 متر مربع ويضم نحو 4600 متر مساحة بيعيه باجمالى 108 وحدة متنوعة في موقع مميز بمدينه القاهرة الجديدة،بإجمالي استثمارات تبلغ 600 مليون جنيه، ويتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع “ديار المستقبل”.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن شركة كاد لإدارة المشروعات ستقوم بإدارة المشروع للحفاظ على قيمته الاستثمارية وجودة الخدمات المقدمة له، ويضم المشروع خدمات متنوعة ، ويتكون من بدروم أرضي و3 أدوار متكررة، فالدور الأرضي والأول مخصص لأنشطة تجارية، والدور الثاني مخصص لمشروعات إدارية، والدور الثالث مخصص للعيادات.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع مختلف ومميز في مدينة القاهرة الجديدة والتي تتكامل بها الخدمات، وتشهد طلب متزايد على المشروعات بأنشطة خدمية لما تضمنه من عائد استثمارى كبير في ظل ارتفاع معدل الاشغال بالمدينة ونقص المعروض من المشروعات التجارية والإدارية والطبية .

وتابع أن المشروع يضم وحدات بمساحات متنوعة تلبى متطلبات الأنشطة المختلفة وتبدا من 31 م2 وينفذ المشروع على مرحلة واحدة ، كما بدأت الشركة الانشاءات ضمن خطتها للانتهاء من تسليم المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد والمقرر له منتصف 2023.

وأكد أن الشركة وضعت خطة توسعية خلال الفترة المقبلة تضمن التركيز على تنفيذ مشروعاتها الحالية الى جانب تنمية عدد من المشروعات بأنشطة متنوعة في أماكن مميزة تلبى متطلبات عملائها لتحتل الشركة مكانه مميزة بالسوق العقارى المصرى .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.