موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«جروهي سبا» يرفع شعار «الصحة من خلال المياه» في أسبوع ميلانو للتصميم

باستقطابه المهندسين المعماريين والمصممين والزوار من جميع أنحاء العالم، أصبح أسبوع ميلانو للتصميم أحد أكبر وأهم الأحداث السنوية التي تجذب العقول المبدعة. وخلال فعالياته يقوم المصممون من النخبة والمواهب الشابة والصاعدة والعلامات التجارية العالمية بعرض أعمالهم ومنتجاتهم في أروقته وأجنحته وذلك من خلال العروض والفعاليات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

وفي هذا المكان النابض بالحياة، تقدم جروهي GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، علامتها التجارية جروهي سبا GROHE SPA المجددة في متحف بريرا الفني Pinacoteca di Brera، أحد المتاحف الفنية الأكثر شهرة في العالم.

وتتنوع المجموعة الواسعة للعلامة التجارية ما بين مجموعات الصنابير متقنة الصنع، وأنظمة دش السقف القابلة للتخصيص، والسيراميك ذو التصاميم المعقدة، وصولا إلى الملحقات التكميلية. وبالإضافة إلى عرض هذه المنتجات الحصرية التي تخلق مناطق رفاهية فاخرة وفريدة من نوعها، تُعبر العلامة التجارية عن مفهومGROHE SPA  جروهي سبا “الصحة من خلال المياه”، من خلال تركيب مستوحى من المياه يعكس الهندسة المعمارية المذهلة لمتحف الفن.

وقال كارل لينون، المدير التنفيذي لجروهي سبا في في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا: “بعد إطلاق جروهي سبا GROHE SPA رقميًا في GROHE X Summit منتصف مارس، يُعد أسبوع ميلانو للتصميم المكان المثالي لعرض قطع مختارة من مجموعة منتجاتنا المتنوعة للجمهور. خاصة وأن منتجاتنا تُشكل انسجاماً بين الجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة والدقة التي لا تضاهى والتصميم التدريجي – وهو تطابق مثالي يتناسب مع الجمهور الزائر لهذا الحدث الابتكاري. إن التركيب الاندماجي المذهل لمنتجاتنا يُكمل وجودنا من خلال الجمع بين شغفنا بالمياه والأجواء الجميلة المحيطة بمعرض بريرا الفني Pinacoteca di Brera.”

تركيب مستوحى من الماء: انعكاس لمفهوم “الصحة من خلال المياه”

عند دخول ساحة معرض بريرا الفني Pinacoteca di Brera، يمكن للزوار الانغماس في تجربة شاملة جوهرها المياه. وقد تم تصميم هذه التجربة من قبل فريق التصميم الداخلي وهوية العلامة التجارية LIXIL Global Design، ليعكس هذا المعرض التفاعلي أيقونات متحف الفن، بما في ذلك تمثال نابليون الذي يتواجد في مركزه والمُصمم من قبل أحد أهم النحاتين في عصره، أنطونيو كانوفا.

إن ثبات الماء يخلق مساحة أوسع ونوعًا من الخداع البصري، ويمثل في نفس الوقت النظافة والرفاهية. لقد تم وضع أربعة مجسمات على شكل مكعب في كل ركن من أركان الساحة لتوفير مساحات داخلية يتم فيها عرض مستويات جروهي سبا GROHE SPA الأربعة. كما يتم استخدام سطح مرآة على كل هذه المكعبات لإبراز المظهر اللامتناهي للتركيب.

وقال باتريك شبيك، المدير التنفيذي للتصاميم العالمية في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا : “يحتفي معرضنا التفاعلي بمفهوم جروهي سبا GROHE SPA المتمثل في”الصحة من خلال المياه”، مع الإشادة بالإرث الفني لبيناكوتيكا. نحن نؤمن بأن الماء هو مصدر الطاقة الحيوية. ومن خلال مناشدة الحواس المختلفة بمنتجاتنا، نرغب في خلق تجربة خاصة لضيوفنا – تمامًا كما تفعل منتجات جروهي سبا GROHE SPA. كما أن تحويل الحمام إلى منتجع صحي منزلي لا يتعلق باستخدام المنتجات الفردية، ولكنه يتعلق بخلق تجارب شاملة تحتضن الآثار الإيجابية للمياه على الجسد والعقل.”

تقديم الصحة والرفاهية في أربع مستويات

تم تخصيص كل مكعب من المجسمات الأربعة التي تم وضعها في الساحة لعرض أحد المستويات الأربعة التي تجعل من جروهي سبا GROHE SPA تجربة نابضة بالحياة. وفي المستوى الأول يتم عرض مجموعة GROHE SPA Icon 3D: لتعيد المنتجات المعدنية المصممة بنظام الطباعة ثلاثية الأبعاد تعريف الممكن، وترتقي لمستويات جديدة في التصميم المستدام وخيارات التخصيص الأقوى إلى مستوى جديد. وبالإضافة إلى مشاهدة المنتجات الحصرية، يمكن للزوار أيضا سماع صوت الطباعة ثلاثية الأبعاد، ومشاهدة عملية الطباعة على شاشة LED والشعور بالتغير في درجة الحرارة: ليصبح المكان أكثر دفئًا بمجرد بدء محاكاة الطباعة.

ويتألف المستوى الثاني من مجموعة منتجات Atrio المصممة حسب الطلب، و Allure Brilliant Private المخصصة التي تتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة منتقاة بعناية من الألوان والمواد والتشطيبات وتصاميم المقابض. ومن أجل تمكين المستهلكين النهائيين من الاستمتاع بأسلوب رخامي أصيل مع تشطيب عالي الجودة، دخلت جروهي GROHE في شراكة مع Caesarstone، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأسطح عالية الجودة، لتصنيع مقابض صنبور بتصاميم الكوارتز الخالدة والمتينة للعلامة التجارية. وتعكس عملية التركيب هذه الشراكة على نحو كامل: حيث يتم استخدام الرخام الأسود والأبيض كعنصر أساسي يقسم المساحة إلى نصفين، مما يدل على العديد من التركيبات المختارة التي تتيحها مجموعة المنتجات.

وتقع مجموعة GROHE Colors في بؤرة المستوى الثالث. وبفضل الألوان الرائدة لمنتجات مثل GROHE Allure و Aqua Ceiling Modules، تُسهّل المجموعة إنشاء حمامات مخصصة ومصممة حسب الطلب. وسيكون Cool Sunrise هو اللون الرئيسي المستخدم في هذا المكعب، حيث سيغطي الغرفة ومجموعات المنتجات المعروضة ضوء ذهبي لامع، بينما يمكن للزوار سماع صوت الماء والشعور برطوبته بفضل ارتفاع درجة الحرارة. واستكمالًا للمعرض، يدور المستوى الرابع حول حلول الدش المعيارية. فقد ابتكرت جروهي GROHE تجربة متعددة الحواس من خلال وحدات الضباب والضوء والصوت، بالإضافة إلى شاشة LED تعرض صورًا مستوحاة من الطبيعة.

اكتشاف جروهي سبا GROHE SPA

يمكن للمهندسين المعماريين والمصممين والزوار تجربة التركيبات جروهي سبا GROHE SPA مباشرة في معرض بريرا الفني Pinacoteca di Brera، خلال الفترة من 18 إلى 23 أبريل 2023.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.