موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «The property Bank للاستشارات» تعلن انطلاق أعمالها بالسوق المصري

أعلن شنودة آمين رئيس مجلس إدارة شركة The property Bank للاستشارات و التسويق العقاري عن انطلاق أعمال الشركة في السوق المصري لافتا إلي أن الشركة  تمتلك فريق متكامل من أمهر الاستشاريين العقاريين والمسوقين ويصل عددهم إلى أكثر من 150 مسوق عقاري.

وقال شنودة أمين رئيس مجلس إدارة الشركة   إن قيادات الشركة يمتلكون خبرة  كبيرة تمتد لأكثر من 15 عامًا في الاستشارات العقارية والتسويق العقاري مضيفا  أن الشركة  تُخطط لإنشاء أكاديمية لتأهيل جيل جديد من المستشاريين العقاريين للحصول على دبلومة في التسويق العقاري لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وأشار إلى أن The property Bank  وتابع  : تسعي إلى أن تُصبح شركة “رائدة ” فى التسويق العقاري من خلال الخدمات القوية التي تُقدمها، ولتحقيق هذا الهدف كان الاتجاه الرئيسي للشركة هو خلق عميل دائم وكانت رؤيتها الحقيقية تتمثل في تكوين شركة تسويق عقاري غير اعتيادية وبفكر متميز.

وأضاف أن التسويق العقاري والاستشارات العقارية هما حلقة الوصل بين العميل والمطور العقاري، لافتًا إلى أن العقارات هى الجناح الآمن للاستثمار في أى مكان في العالم.

وأكد أنه ما يُميز الشركة هى “خدمة ما بعد البيع” للعملاء من خلال تكوين فريق عمل قوي متخصص فقط في “خدمة العملاء”، لكي يحصل العميل على أفضل تجربة عقارية بما يتضمنه من خدمات ما بعد البيع، فبمجرد شرائك عقار عن طريق The property bank  سنكون مستشارك العقاري الدائم.

ولفت إلى أن شركةThe property Bank  تتميز بموقعها حيث تقع في قلب القاهرة علي كورنيش النيل في المعادي ولذلك فهي تتواكب مع توسعات الدولة شرقًا وغربًا سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو نيو زايد وأكتوبر الجديدة ومطار سفنكس والمتحف المصري الجديد.

وأكد أن الشركة لديها رؤية ضخمة للتوسع وخلق فرص عمل، حيث تستهدف افتتاح 3 مقرات جديدة في الشيخ زايد والعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة بنهاية 2023، فضلًا عن المشاركة في عدد من المعارض سواء داخل مصر أو خارجها، لافتًا إلى أن لدي الشركة قاعدة عملاء قوية بالخارج ولذلك تسعي لافتتاح مقرات لها في الكويت والإمارات والسعودية في 2024، ويأتى ذلك إيمانًا من الشركة بمبدأ تصدير العقار وخدمة ما بعد البيع، كما تسعي الشركة لإنشاء سلسة معارض خاصة بها على مستوى مصر تحت مسمى P.B.Expo.

وأوضح أن الشركة تخدم شرق وغرب القاهرة والمناطق الساحلية، كما تقوم بتسويق المولات التجارية المتواجدة في محافظات مصر المختلفة، بالإضافة إلى تسويق أبراج إدارية وتجارية وطبية وسكنية، مشيرًا إلى أن الشركة لديها تعاقدات ضخمة جدًا مع أكثر من 200 مطور عقاري على مستوى مصر، ومؤكدًا أن الشركة حققت مبيعات ضخمة جدًا وتستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 3 مليار جنيه بنهاية 2023.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.