موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

رئيـس جهاز مدينة حدائق العاصمة يلتقي عدداً من سكان المدينة للاستماع إلى آرائهم

عقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة،  لقاء  مع عددٍ من سكان المدينة لمناقشة مقترحاتهم والاستماع إلى آرائهم، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات.

واستهل المهندس علاء عبداللاه، اللقاء بالترحيب  بالسكان وتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ثم استفسر السكان عن عددٍ من من المشروعات تمثلت أهمها في  ( الطرق – الغاز – المياه – الزراعة – الخدمات – الكهرباء – النظافة).

وأفاد المهندس علاء عبداللاه، أنه تم التأكيد على مسئولى الجهاز، بضرورة الانتهاء من جميع أعمال الطرق بالمدينة فى أسرع وقت طبقاً للبرنامج الزمنى، وتم التشديد والتنبيه على  مسئولى النظافة بالمدينة بتكثيف أعمال النظافة والمتابعة المستمرة من مسئولي الجهاز، وجارٍ استكمال أعمال الزراعة طبقاً للمخطط.

ثم استكمل رئيس الجهاز،  الحديث بشكل عام مع السكان عن بعض التحديات التي تواجه السكان بالمدينة،  مؤكداً أنه تم توفير شباك بالمركز التكنولوجى لتلقى طلبات المواطنين لتوصيل خدمة الغاز.

كما أجاب المهندس علاء عبداللاه، عن سؤال السكان عن بعض الخدمات المتوافرة، موضحاً أنه تم الانتهاء من مدرستين وتم مخاطبة وزارة التربية والتعليم لتشغيل إحداهما فى العام الدراسي القادم، وأنه تم توفير قطعة أرض بالمدينة لإقامة معهد أزهرى وتم مخاطبة الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.

واوضح المهندس علاء عبد اللاه، أنه تم تخصيص محطة تموين سيارات لأحد المستثمرين، وجارٍ إنشاء قسم شرطة بجوار مبنى الجهاز، لافتاً إلى أنه تم  الانتهاء من إنشاء حضانة وجارٍ تشغيلها، وجارٍ تشغيل مخبز مدعم.

وبالنسبة لخطوط المواصلات، أكد رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، أنه تم تشغيل إحدى شركات النقل الجماعى بالمدينة، وتم التنسيق مع وزارة النقل لتشغيل خطوط مواصلات داخلية وخارجية.

وأكد  رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، أن المرحلة القادمة ستشهد تطويرا فى جميع قطاعات العمل داخل المدينة، وأن العمل يتم بشكل متواصل ومكثف على مدار اليوم،  وانه سيتم عقد لقاءات بصفة  مستمرة خلال الفترة القادمة مع المستفيدين من المشروعات.

وفي سياق متصل، تفقد  المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، أعمال رفع كفاءة طريق الروبيكى،  مشدداً على سرعة إنهاء الأعمال فى المواعيد المحددة وبأعلى مستويات الجودة لتسهيل حركة المواطنين فى الدخول والخروج من وإلى المدينة، وذلك فى ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات، بالاهتمام بمشروعات البنية التحتية بكافة المدن، ولا سيما  أعمال رفع كفاءة وإحلال وتجديد شبكة الطرق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.