موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

رئيس «هوكسلي للاستشارات»: المشروع الجيد يسوق نفسه رغم التحديات

أكد المهندس حسام الدين حسين، رئيس مجلس إدارة شركة Huxley للاستشارات العقارية، أن المشروع الذي يمتلك مزايا تنافسية ويلاقي احتياجات العملاء قادر على تسويق نفسه رغم التحديات التي يواجهها السوق، لافتا إلى أن الحاجة إلى العقار مستمرة ومتجددة.

وقال إن السوق مازال متعطشا للمشروعات الجادة سواء سكنية أو تجارية أو متعددة الاستخدامات، إذ أن المجتمع المصري مجتمع شاب ويستوعب الوحدات المطروحة في مختلف أنحاء البلاد.

وشدد رئيس هوكسلي على ضرورة التزام المطور ببنود التعاقد مع العميل بالإضافة إلى التركيز على التنفيذ في المواعيد المقررة لكسب ثقة العملاء وتفادي تداعيات ارتفاع أسعار مواد البناء المستمرة.

ومن جانبه أكد خالد سليم، رئيس القطاع التجاري بشركة Huxley للاستشارات العقارية، أن التنفيذ هو كلمة السر لمواجهة تقلبات أسعار مواد البناء، لأن التأخير في التنفيذ لمدد طويلة مع استمرار عمليات البيع يؤدي إلى حدوث فجوة بين تسعير الوحدات وحساب التكلفة.

لافتا إلى أن شركته تدرس المشروعات بدقة شديدة قبل التعاقد مع المطور لضمان تقديم منتج عقاري مدروس ومضمون وذو عائد استثماري كبير.

وأضاف أن الشركة تقدم خدمات استشارية متكاملة للعميل من بداية التعاقد على الوحدة حتى الاستلام، كما توفر خدمات التصميمات والتشطيبات الداخلية وإعادة تصميم الوحدات من الداخل وتوفير تلك الخدمات بالتقسيط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.