موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«رؤية للتطوير» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «إيس محرم باخوم» بكافة مشروعاتها

وقعت شركة رؤية للتطوير العقاري اتفاقية شراكة مع بيت الخبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجى  لضمان أعلى مستويات الجودة وتحقيق اعلى المعايير لجميع مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري.

ومن المخطط أن تعزز الاتفاقية  قدرات شركة رؤية للتطوير العقاري على تطوير عمليات التشغيل مع الالتزام بالقواعد العالمية في التصميم والتنفيذ ، بالإضافة إلى إدارة محفظة المشاريع والإشراف العام – بما في ذلك إدارة التكلفة والبناء وإدارة الموقع والهندسة القيمية  وضمان توفير معايير الجودة المتميزة ضمن الجداول الزمنية .

والجدير بالذكر ان خبرة باخوم العريقة في إنشاء مشروع عمرانى متكامل الجودة والتصميم تؤهله ليكون جاهزًا للتشغيل بالتعاون مع شركاء النجاح ، حيث تبحث شركة رؤية للتطوير العقاري على التطوير في كل مجال و الالتفات إلى أدق التفاصيل بغض النظر عن التكلفة لتحقيق معايير ومواصفات عالية الجودة.

وقال محمد عادل ، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري: “نحن متحمسون للغاية لشراكتنا مع محرم باخوم حيث نواصل تعزيز نمونا مع الافضل في السوق”.؛ و تابع عادل :” محرم باخوم هي شركة استشارية رائدة تتمتع بخبرة دولية – وسوف تقدم الدعم الكامل لرؤيتنا و خططنا الطموحة”.

ومن جانبه قال المهندس محمد الغزولي ، مدير تطوير الأعمال الإقليمي في محرم باخوم: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع رؤية للتطوير العقاري ، حيث نتطلع إلى التعاون في العديد من الجبهات و المشاريع”. “نحن لدينا رؤى متشابهة ، ويمكننا أن نرى شراكة طويلة الأمد بما يهدف لتشكيل فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري حيث نعزز تنفيذ جميع المشاريع ، بما في ذلك التصميمات الهندسية والمعمارية “.

تمتلك رؤية للتطوير العقاري مشاريع بارزة في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك هيلز في الساحل الشمالي وكذلك في العين السخنة؛ بالإضافة الى ستون بارك وهيلز في القاهرة الجديدة. حوالي 5.7 مليون متر مربع من هذه المشاريع قيد التطوير. مع ما يقرب من 3.1 مليون متر مربع من الأراضي التي سيتم تطويرها. وقد قامت الشركة بتسليم 4800 وحدة ؛ بالإضافة الى 11000 وحدة قيد التطوير ؛ وإجمالي 3,300 أسرة مقيمة في مشاريعها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.