موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

مصفاة الذهب التابعة لشركات «إيجيبت جولد – بي تي سي» تحصل على شهادة الاعتماد الدولي

حصلت مصفاة الذهب التابعة لشركتي “إيجيبت جولد – بي تي سي” على شهادة الاعتماد الدولي التي يصدرها المجلس الوطني للاعتماد (EGAC)، وذلك وفقًا لمتطلبات الشهادة الدولية ISO/IEC 17025 – 2017. ويذكر أن مصفاة الذهب الكائنة في منطقة العبور والتي تعد واحدة من أكبر المصافي في الشرق الأوسط وأفريقيا – هي أول مصفاة للذهب تحصل على هذا الاعتماد الدولي في جمهورية مصر العربية.

ويعد اعتماد المختبر الخاص بشركات “إيجيبت جولد – بي تي سي” والذي أقره المجلس الوطني للاعتماد دليلًا على أن جميع الاختبارات والإجراءات الخاصة بمراحل تصفية الذهب تتم في ظروف قياسية طبقا للطرق الفنية العالمية المعتمدة. ويجدر بالذكر أن شهادة الأيزو ISO/IEC 17025 هي الشهادة التي تُمنح للمختبرات بما يضمن أن جميع العمليات التي تتم بها تتم بكفاءة وجميع المنتجات يتم تصنيعها بالطريقة السليمة المتبعة دوليًا، بما يحقق الثقة تجاهها عند تداولها في أي مكان بالعالم .

وإلى جانب هذه الشهادة، فإن المصفى التابعة لشركات “إيجيبت جولد – بي تي سي” قد حصلت على عدد من شهادات الأيزو الأخرى الأخرى، وهي: شهادة ISO 9001 (لنظام إدارة الجودة)، وشهادة ISO 45001 (للسلامة والصحة المهنية)، وشهادة ISO 14001 (المعيار الدولي لنظام الإدارة البيئية).

فيما صرح حسن نصار – رئيس مجلس إدارة شركة بي تي سي – ” توفير منتجات مضبوطة العيار بحسب المعايير الدولية هو أحد أهم السمات الأساسية التي تميز منتجات بي تي سي داخل السوق المصري، إلا أن الحصول على هذا الاعتماد يسهل تداول منتجاتنا في الأسواق العالمية، وهو ما يقع ضمن مهمتنا الكبرى للارتقاء بصناعة الذهب المصري والترويج للمنتج المصري حول العالم”.

جدير بالذكر أن شركة بى تى سى هى الشركة الرائدة والأولى من نوعها المتخصصة فى تجارة الجنيهات الذهبية والسبائك الذهبية والفضية، وتعد المصفاة التابعة لشركات ( ايجيبت جولد – بى تى سى ) هي إحدى كبرى مصافي الذهب والمعادن الثمينة فى مصر والشرق الاوسط. وتعد شركة ايجيبت جولد هى الشركة الرائدة فى صناعة الذهب والمجوهرات منذ وجودها فى السوق المصرى فى عام 1935.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.