موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«إيت للتطوير» و«جاب الله جروب» توقعان عقد إدارة وتشغيل «Revolve Mall» مع شركة Mission 235 للادارة والتشغيل 

وقعت شركتا إيت للتطوير العقارى وجاب الله جروب عقد ادارة وتشغيل مع شركةMission 235  لإدارة وتشغيل مشروع Revolve Mall بمنطقة المستثمرين الشمالية فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى  2.5 مليار جنيه.

قال عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة إيت للتطوير العقاري، إن الشركة لديها استراتيجية لتدشين مشروع مبتكر ومتفرد يليق بتاريخها  بالعملاء، لذلك تم التعاقد مع شركة ”  Mission 235 “لإدارة و تشغيل المول لما  لها خبرة  كبيرة فى هذا المجال، مؤكدا مواصلة  خطة الشركة فى التوسع فى محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق المحلي.

وأوضح أن شركته تستهدف تسويق المشروع بشكل مختلف ليصل إلى كافة الشرائح البيعية المختلفة لخدمة سكان وزوار مدينة القاهرة الجديدة، وذلك باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية والتسويقية الجديدة والمبتكرة، وتقوم “جاب الله جروب” بتنفيذ أعمال الإنشاءات والمقاولات، حيث نجحت حتى الآن فى تنفيذ ما يقرب من 80% من أعمال الإنشاءات بالمول.

وأضاف محمد عبد الفتاح المدير التنفيذي لشركة إيت للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف من التعاقد تقديم مشروع غير تقليدي من جميع النواحي سواء الهندسية أو التشغيلية بما يحقق مكاسب للذين يبحثون عن فرص استثمارية.

وأشار إلى أن شركة الإدارة ستقوم بجذب علامات تجارية عالمية للاستثمار في المشروع، والمشروع عبارة عن مول إداري تجاري فندقي، يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، بمنطقة المستثمرين الشمالية، ويضم 245 وحدة،  60% منها بيع و40% ايجار أما الجزء الإداري فهو يضم 146 وحدة مقسمين 73 وحده فى كل دور والفندقى 62 مفتاح.

وتابعت حنين جاب الله، عضو مجلس إدارة مجموعة جاب الله جروب، إن مشروع  Revolve Mall يعتمد على أحدث تكنولوجيات الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيات العالمية الصديقة للبيئة، والتكنولوجيات الخضراء، كما تعتمد أفضل الخامات، والتصميمات الأحدث، بالإضافة إلى أحدث وسائل الأمان الصناعي.

وأشار المهندس لؤي يوسف، رئيس مجلس ادارة شركة Mission 235، إلى أهمية بالتعاون مع شركتي إيت للتطوير العقاري و جاب الله جروب بما لهما من مكانة متميزة في السوق المصري مؤكدا أن التعاقد يشمل عمل كافة الدراسات التسويقية والبيعية للمشروع، مع وضع التصميم الهندسي القابل للتشغيل، ووضع خطة توزيع الأنشطة، وخطة التسكين والتأجير، وخطة إدارة المشروع، مع عمل وضع دليل للتشغيل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.