موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مجموعة الفطيم العقارية» تشارك في مؤتمر الغرفة التجارية الأمريكية لمناقشة فرص وتحديات العقارات في مصر

شاركت مجموعة الفطيم العقارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم، في مؤتمر الغرفة التجارية الأمريكية تحت عنوان “حدود التغيير المحتمل وفرص الاستثمار في سوق العقارات التجارية”. وذلك بمشاركة لفيف من خبراء سوق العقارات المصري.

وخلال جلسة تحت عنوان: “اّخر مستجدات قطاع العقارات في مصر”، أعرب المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية عن امتنانه للمشاركة، مصرحًا: “يعد هذا المؤتمر فرصة هامة لتبادل الخبرات بين خبراء الصناعة.” مؤكداً أن قطاع العقارات المصري أثبت بالدليل القاطع استقراره أمام التحديات التي ظهرت خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا، مما أثمر عن خلق المزيد من الفرص للاستثمار سواء المحلي أو الأجنبي، وجاء على رأسها الاستثمارات الإماراتية على مدار السنوات الأخيرة.

هذا وأكد عز الدين على حرص مجموعة الفطيم العقارية على أن تأتي مجهوداتها مواتية لتوجهات الدولة المصرية للتوسع العمراني. فمنذ اليوم الأول من تدشين مشروع كايرو فستيفال سيتي، تبنت المجموعة خطة طموحة تقوم على 4 أعمدة رئيسية، حيث تستند على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية والتفرد بتقديم مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة لأول مرة لمصر، فضلاً عن تعزيز جودة وكفاءة المشروعات المطروحة، والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع لعملائها.

وأضاف عز الدين أن كايرو فستيفال سيتي يراعي بعدين أساسيين، يركز البعد الأول على توفير الحلول الذكية، حيث تحتوي شقق “أورا” السكنية على 400 وحدة ذكية بالكامل تُواكب أحدث المعايير التكنولوجية للتحكم عن بُعد في جميع أجهزة المنزل عن طريق الموبايل ابلكشين، فضلا عن أنظمة البوابات الالكترونية بجميع المباني داخل المشروع. أما البعد الثاني فيتضمن الاستدامة البيئية حيث تشغل المساحات الخضراء 18% من إجمالي مساحة المشروع بما يسمح بوجود بيئة خضراء مستدامة داخل المشروع.

يعد مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، إذ إنه المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، حيث يضم أكبر مول تجاري “كايرو فستيفال سيتي مول” المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ومدرسة دولية، وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهومًا جديدًا للرفاهية المعيشية الراقية.

– انتهى –

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.