موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«كابيتال هيلز» تطلق مشروع «East Point 1 Mall» باستثمارات مليار جنيه

اطلقت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري مشروع «East Point 1 Mall» على مساحة 2.582 متر مربع بالتجمع الخامس وباستثمارات تقدر بنحو مليار جنيه.

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن المشروع متعدد الاستخدامات، وهو عبارة عن أرضي وثلاثة أدوار ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة وبأنظمة سداد متنوعة، موضحا أنه تم التعاقد مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية لتنفيذ المشروع.

وأشار إلى أنه من المقرر تسليم المشروع بنهاية عام 2025، حيث تعتمد الشركة على استراتيجية قوية تركز على الالتزام بمعدلات تنفيذ سريعة لتسليم العملاء في المواعيد المحددة.

وأوضح أن المشروع يطبق أعلى معايير الجودة العالمية ويراعي الاستدامة البيئية وتوفير الطاقة واستغلال المساحات لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة.

وأكد أنه جاري العمل في جميع مشروعات الشركة دون توقف، كما قاربت أعمال الإنشاءات بمول Park Yard بالسادس من أكتوبر على الانتهاء، وتستعد الشركة لطرح مشروعات جديدة خلال العام الجاري بحجم استثمارات أكبر من المشروعات القائمة.

وتابع أحمد صلاح، مدير عام الشركة، إن كابيتال هيلز تتواجد في السوق العقاري بخمس مشروعات ضخمة ثلاثة مشروعات منها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهم POINT 9 و POINT 11 و PARK POINT ومشروعين في مدينة 6 أكتوبر وهما PARK YARD و WIN PLAZA بإجمالي بحجم استثمارات أكثر من 5 مليار جنيه.

وأضاف أن كابيتال هيلز نجحت في تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات خلال العام 2022، ومستهدف مضاعفة قيمة المبيعات خلال العام الجاري.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.