موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«UDG للتطوير» تحقق 200 مليون جنيه مبيعات بمشروع «E TOWER» خلال أسبوعين

اعلنت شركة UDG للتطوير العقاري نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 200 مليون جنيه بمشروع E Tower ، وذلك خلال أسبوعين فقط، حيث أن المشروع تجاري إداري يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال طارق الجداوي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن الشركة لديها خطة لاستثمار 5 مليارات جنيه في مشروعات متنوعة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة رئيسية للباحثين عن مشروعات تجارية وإدارية.

وتوقع زيادات سعرية تتراوح بين 10 و15% بالسوق العقاري خلال الربع الأول من العام المقبل وخاصة بدء انتقال الوزارات وقرب انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية، ويظل العقار ملاذ آمن للاستثمار.

وأشار إلى أن اجمالي استثمارات المشروع تبلغ 750 مليون جنيه، وهو عبارة عن مول يتكون من  14 دور ويقع على مساحة بنائية 14 ألف متر مربع باجمالى استثمارات تقدر بنحو 750 مليون جنيه، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

وأكد أن الشركة تخطط لطرح مشروعها الثانى خلال النصف الأول من عام 2022 والذى سيكون بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضا ،ولا تزال هناك العديد من الفرص الاستثمارية تحت الدراسة يتم بحث الجدوى الاقتصادية منها فى عدد من المدن الجديدة فى إطار خطة الشركة التوسعية خلال عام 2022..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.