موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

مجموعة «ARAB DEVELOPERS HOLDING» توقع بروتوكول تعاون للتمويل العقاري مع «مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر»

وقعت مجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING بروتوكول تعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، وذلك لتوفير التمويل العقاري لعملاء الشركة في ثلاثة مشروعات متنوعة، وذلك ضمن خطتها لتوفير المزيد من الخدمات المميزة للعملاء ودعم اتخاذ القرار الشرائي.

وأكدت مجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING أنها تركز على توفير المزيد من الخدمات غير التقليدية لعملائها، ويأتي توفير تمويل عقاري للعملاء متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية بغرض الاستفادة من المزايا التي يقدمها التمويل العقاري لدعم القدرة الشرائية للعملاء وتقليل الفجوة مع أسعار البيع.

وأوضحت المجموعة، أن البروتوكول الموقع مع مصرف أبو ظبي الإسلامي عبارة عن اتفاق تمويل عقاري مفتوح يبدأ بمدة عام ويتم تجديده سنويًا بشكل تلقائي، وتتضمن قائمة المشروعات “Nyoum October” و Nyoum Pyramids” و “Nyoum New Cairo”.

كما يأتي توقيع هذا البروتوكول في ضوء أهمية الاعتماد على نظام التمويل العقاري في زيادة مبيعات الشركات ودعم القدرة الشرائية للعملاء.

وأضافت ARAB DEVELOPERS HOLDING أهمية التعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي باعتباره أحد الكيانات البنكية ذات الخبرة في قطاع التمويل العقاري، حيث يقدم البنك خدمات متنوعة للعملاء في هذا القطاع مما يعكس حجم الخبرة التي يتمتع بها، كما أن التعاون بين المجموعة والبنك يعد شهادة ثقة إضافية من جهة مصرفية قوية للمجموعة.

وأشارت المجموعة إلى أن مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر سيقدم خدمة التمويل العقاري لعملاء المشروعات المحددة، وذلك ضمن أنظمة متنوعة تناسب العملاء وقيمة الوحدات التي يتم تمويلها، كما سيقدم المصرف العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء في هذه المشروعات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.