موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«رواد الهندسة الحديثة» توقع مع «مياه الفيوم» عقد مشروع شبكات ومحطات بتكلفة 337 مليون جنيه

وقعت شركة رواد الهندسة الحديثة مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم عقد مشروع شبكات ومحطات رفع الصرف الصحي بكلاستر ابو شنب والعجميين بمحطة مياه قحافة الجديدة والذي يأتي ضمن مشروع شبكات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار التنمية.

وقع العقد كل من المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والمهندس مصطفى وائل السعدني مدير المناقصات بشركة رواد الهندسة الحديثة بحضور المهندس أشرف سمير رئيس وحدة تنفيذ المشروع بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة الجديدة.

وأوضح النجار أن المشروع يتكون من عدد ٩ محطات رفع  بإجمالي طاقة تصميمية ١٤.٥٨٩ م٣/ يوم،  ومن شبكات انحدار بأطوال تصل إلى حوالى ٥٣ كم وخطوط طرد بأطوال تصل إلى ١٧ كم  .

وأشار أن مدة تنفيذ الأعمال ١٨ شهر ويستهدف المشروع عدد ٢٩٧٨٥ نسمه حيث يخدم أهالي شرف الدين، وطحاوي، وهويدي، سرور، ابونصار، والعيسوي ابو سعده علاوة على عزب كيرمان صيدناوى، جنيدى ويصا، وزكى ويصا، ونعيم عبد العزيز، ورسلان، مختار عيسى، وعبد القوى سالم، الزرابى.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع توسعات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والذى يستهدف خدمة ٥٧ قرية بالصرف الصحي يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتحسين الأوضاع الصحية لسكان محافظة الفيوم  من خلال توصيل الصرف الصحي لكافة القرى علاوة على المساهمة في حماية البيئة عن طريق خفض تأثير تلوث مياه الصرف الصحي على جوده مياه بحيرة قارون .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.