موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أوربن لينز للاستثمار» تعتزم طرح مدينة إدارية كاملة بالقاهرة الجديدة

كشف المهندس فادي اميل عبدالله  الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز للاستثمار العقاري، عن أن الشركة حققت أرباح تقترب من حاجز الـ 1.8 مليارات  جنيها، خلال الأرباع الثلاثة الأول من العام الجاري موضحًا أن الشركة لديها نية للتوسع في السوق المصرية الفترة القادمة ببناء مدينة إدارية كاملة، تكون مقر أكبر الشركات والبرندات العالمية.

وأوضح أن ثقافة الاستثمار العقاري في مصر تغيرت، وهو ما دفع الشركة للتخطيط لإطلاق مدينة إدارية  كاملة، منوهًا عن أن هناك إتجاه لما يسمى بإحترام مبدأ التخصصات العقارية، فالشركات والمتاجر بدأت تتجه إلى المولات الإدارية كما أن المواطن وعلى غرار أزمة التضخم الأخيرة، إحتمى بشراء العقارات من التضخم، وهنا برز نجم الاستثمار العقاري في المباني الإدارية والتجارية عن السكنية.

وأضاف أن هناك زيادة تقترب من 50%، في الإقبال على شراء العقارات الإدارية، 25% % فيما يخص العقارات التجارية، أما السكنية فنصيبها توقف عند الـ 25%، وذلك لان العقارات الإدارية أكثر ربحية وترتفع أسعارها سنويًا نحو 25%.

وتابع أن الشركة تتفاوض حاليًا على تسويق المدينة الإدارية لعدد من البرندات العالمية، كشركات وعلامات تجارية كبرى، موضحًا أن المدينة الجديدة والمرتقب لها أن تكون ضمن نطاق القاهرة الجديدة، سيتم بنائها ووضع التصميمات الخاصة بها وفق أحد التصميمات العالمية.

وأضاف أن الشركة تقوم حاليا بدراسة مشاريع عقارية متنوعة منها مشاريع للاستخدامات التجارية والادارية وأخرى سياحية ترفيهية وتعكف الشركة على الدخول في مشاريع بالساحل الشمالي وسوف تعلن الشركة في المستقبل القريب عن محفظة استثمارية متنوعة  وكبيرة من حيث الحجم والقيمة ضمن استراتجيتها الطموحة في مصر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.