موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«لافيردى للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بوحدات بمشروع «La Puerta»

اعلنت شركة لافيردي للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض “هذي مصر” في دبي، وذلك خلال الفترة من 4 لـ6 نوفمبر الجاري، حيث تتواجد الشركة بوحدات إدارية وتجارية على مشروع “La Puerta”.

قال سامح عمر، رئيس قطاع التسويق بالشركة، إن المشروع يقع في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من كافة الخدمات والمناطق الحيوية بالعاصمة، وتأتي المشاركة في فعاليات معرض “هذي مصر” ضمن خطة الشركة التسويقية للمشاركة في المعارض خارجيا، وهو ما يتزامن مع خطة الدولة لتصدير العقار.

وأشار إلى أن قرار تحرير سعر الصرف سيحفز الأجانب والمغتربين على شراء العقار المصري، موضحا أن القرار سيكون له أثر كبير في رواج تصدير العقار المصرى، والذي تعتبره الحكومة من أهم الأدوات التي تدعم التنمية العمرانية، موضحا أن المعرض يعد فرصة قوية للاستثمار بالنسبة للعرب والمصريين المقيمين بالإمارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أن التصميم المعمارى للمشروع يلعب دورا اساسيا فى تميزه أيضا حيث يتمتع مشروع ” لافيردى نيو كابيتال ” بالتصميمات الأندلسية التى تمتاز بالزخارف الخاصة بالعمارة الإسلامية المميزة التى تعطى للمكان الاحساس بالراحة والفخامة والعراقة بالإضافة إلى أن المول تم تصميمه بنفس الطابع المعمارى لتكمل الصورة الجمالية الخاصة بالمشروع والتى ستجعل المكان الأكثر تميزا وسط المشروعات الأخرى لحفاظة على الهوية العربية الأصيلة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.