موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«ماتيتو» تحصل على جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا لعام 2021

حصلت ماتيتو على جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا للعام 2021 من كابيتال فاينانس إنترناشيونال (CFI.co). على الرغم من الأوقات المليئة بالتحديات جراء استمرار تطور جائحة كورونا العالمية، رسخت “ماتيتو” من نشاطاتها في مجال استدامة المياه والطاقة، وهو ما برز في تقرير لجنة تحكيم CFI.co.

وتكرم جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا للعام 2021 شركة المياه التي أظهرت أكبر قدر من المرونة والجهود في مواجهة تحديات شح المياه، وقضايا الأمن المائي المتنامية، إلى جانب فتح أسواق جديدة، وتوفير فرص العمل، وصقل المواهب لتقديم خدمات ومنتجات عالمية اكثر استدامة.

و تم الإشادة بالتزام “ماتيتو” المستمر في دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وخاصة الهدف 6 لتوفير المياه النظيفة والصرف الصحي، والهدف 7 بشأن الطاقة النظيفة المعقولة التسعير، والهدف 11 للمدن والمجتمعات المستدامة، والهدف 13 حول العمل المناخي. وبرزت جميعها في تقرير لجنة التحكيم الذي عكس تأثير “ماتيتو” على الاقتصاد الدائري ككل -وليس فقط في قطاع المياه- في الأسواق الرئيسية حول العالم.

قال معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو: “يتجاوز تأثير ماتيتو المشاريع التي نقودها حول العالم، حيث أننا نقيم مشاريع مياه من شأنها مد شريان الحياة في العديد من المناطق و من ثم تحسين وتطوير المجتمعات. وانه من دواعي فخري ان موظفين الشركة وراءهذه المشاريع وهذا النجاح ونتطلع للمزيد كما و نلتزم بالابتكار المستمر وقيادة هذا القطاع الحيوي بالقدوة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.