موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«النيل للتطوير» تحقق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه بمشروع «نايل بيزنس سيتي» خلال 4 أيام

اعلنت شركة النيل للتطوير العقاري نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه بالمرحلة الأولى من مشروع “نايل بيزنس سيتي” وذلك خلال 4 أيام من طرح المشروع.

قال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع على مساحة تبلغ 32 ألف متر، ومساحة بنائية تصل إلي 300 ألف متر مربع بتكلفة انشائية تصل إلي نحو 8 مليار جنيه، موضحا أن المشروع بارتفاع 5 أدوار، بالإضافة إلي 4 أبراج بواقع برجين إداري وبرج سكني وآخر فندقي، بإجمالي 4 آلاف وحدة متنوعة ما بين الإداري والتجاري والسكني.

أضاف في تصريحات خاصة، أن اجمالي المبيعات المستهدفة من المشروع يبلغ نحو 20 مليار جنيه، ومن المخطط أن يتم طرحه علي 6 مراحل بيعيه مختلفة، مشيراً إلى أن المشروع هو ثالث برج في أفريقيا.

أوضح أن الشركة طرحت المرحلة الأولي والتى تضم 1000 وحدة بمبيعات مستهدفة تصل إلي 4 مليار جنيه، حيث تستهدف الانتهاء من تسويقها خلال 5 أشهر.

وقال إنه تم التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، كاستشارى مالى وتسويقي لإطلاق المشروع، والتي تمتلك معلومات عن كل مشروع في العاصمة الإدارية، وتم اختيار قطعة أرض المشروع بناء على دراسات متأنية ودقيقة، كما تم تزويد المشروع بأفكار جديدة ومبتكرة بناء على دراسات أجرتها شركة إتقان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.