موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«الحمزاوي جروب» تنهي افتتاح المرحلة الأولى لمشروع فندق ومنتجع هلنان

باستثمارات 450 مليون جنيه

انتهت مجموعة الحمزاوي للاستثمار السياحي والعقاري، من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع  فندق ومنتجع هلنان بمدينة بورفؤاد.

قال تامر الحمزاوي، رئيس مجلس إدارة الحمزاوي القابضة، إن المشروع أول فندق ومنتجع سياحي في مدينة بورفؤاد يقام على مساحة 95 الف متر مربع وعلي شاطئ بطول 300 متر مربع ومساحات خضراء 80%، لافتاً إلى أن حجم الاستثمارات بالمشروع تقدر بنحو 450 مليون جنيه.

واضاف أن المجموعة نجحت في زيادة الطاقة الاستيعابية للمشروع إلي 478 غرفة، منها 333 وحدة فندقية و 145 وحدة مصيفية، لافتا إلي تجهيز 100 غرفة فندقية ومصيفيه فاخرة وجاهزة لأهالي بورسعيد للسكن الفوري.

وأشار إلى أن المجموعة تعاقدت مع مجموعة هلنان العالمية لتقديم الإدارة الفندقية للمنتجع في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين مجموعة الحمزاوي ومحافظة بورسعيد عام 2019 لاستغلال وإدارة المشروع لمدة 25 عاما لما تمتلكه الشركة من خبرة كبيرة وواسعة في إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

وأكد أن مشروع فندق ومنتجع هلنان بمدينة بور فؤاد، يضع محافظة بورسعيد علي خريطة الاستثمار الفندقي وفي سياحة المؤتمرات، بما يهدف إلى تحقيق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية وتطوير شرق بورسعيد وتحقيق تطلعات أهالي بورسعيد في توفير فرص عمل وحياة كريمة للشباب والمواطن البورسعيدي.

واضاف عنان الجلالي رئيس شركة هلنان العالمية للفنادق، أن منتجع هلنان بورفؤاد من المشروعات السياحية والفندقية الضخمة التي تضاف لسجل إنجاز محافظة بورسعيد، في مجالات التنمية وجذب الاستثمارات وتشغيل الشباب.

وأشار إلى أن المشروع يعتبر طفرة جديدة لاستغلال الموقع الاستراتيجي والسياحي الفريد لمحافظة بورسعيد ومدينة بورفؤاد، حيث يعد أول فندق خمس نجوم يضم مجموعة متنوعة من المشروعات السياحية والترفيهية، وعددا من حمامات السباحة، والمطاعم المتميزة لتقديم كافة الخدمات السياحية والفندقية والترفيهية وسياحة المؤتمرات بجانب منطقة المحلات والمولات التجارية لاشهر الماركات العالمية والسلاسل التجارية ومنها كارفور .

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أشار خلال الافتتاح، إلي أن تواجد منتجع لشركة هلنان العالمية بمدينة بورفؤاد يعد استكمالاً لانجازات المحافظة لخدمة رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق النهضة الشاملة لمنطقة شرق بورسعيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.