موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «IGI Developments» تطلق مشروع سكني بمدينة «سفنكس الجديدة»

تعتزم شركة IGI Developments اطلاق مشروع سكني جديدة بمدينة سفنكس الجديدة عل مساحة 540 فدان، وتترقب الشركة انهاء الإجراءات الخاصة بتقنين أرض المشروع مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والحصول على القرار الوزاري للمشروع.

قال شريف مصطفى، العضو المنتدب للشركة، إن المرحلة الأولى من المشروع ستقام على مساحة 250 فدان، وتضم وحدات سكنية وخدمات تجارية وترفيهية ونادي رياضي، كما تدرس الشركة عدد من الفرص الاستثماري الأخرى ومنها أرض بالساحل الشمالي باعتباره أحد المناطق الواعدة.

وأضاف أن الشركة تنفذ حاليا 10 مشروعات متنوعة ما بين السكني والتجاري، وتضم وحدات متنوعة، وتبلغ إجمالي استثمارات الجزء السكني بمشروعات الشركة حوالي 22 مليار جنيه، مشيرا إلى أن إجمالي عدد سكان مشروعات الشركة يبلغ 30 ألف نسمة، ومع الانتهاء من تسليم وحدات بمشروعات الشركة ستصل إجمالي عدد الأسر بمشروعات الشركة لـ12 ألأف أسرة.

واشار الى ان الشركة تستهدف تسليم نحو 1300 وحدة خلال العام الجاري منها 1000 وحدة بـ ” أشجار سيتى ” تم تسليم 600 وحدة منها، كما حققت الشركة مبيعات تعادل 3 أضعاف المبيعات المحققة خلال نفس الفترة من العام الماضي، لافتا إلى أن نسبة الشراء من العملاء العرب والأجانب بمشروعي “حي الأشجار” و” أشجار سيتى ” تبلغ 15 % من اجمالي المبيعات.

وأوضح أن الشركة تتواجد خلال فعاليات معرض “سيتي سكيب” وتشارك بمرحلة جديدة بإسم Rosa  من ” أشجار سيتى ” خلال معرض سيتى سكيب تترواح مساحات الوحدات بها ما بين 100 وحتى 190 متر، ويقع “أشجار سيتي” بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا.

كما يتم طرح فيلات محدودة بمشروع “أشجار هايتس” بمساحات 300 متر بأسعار تنافسية تبدأ من 5 مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات، وكذلك شقق تبدأ من 50 مترًا، وتتمثل في ستديو غرفة واحدة وشقق غرفتين و3 غرف وتبدأ مساحتها من 80 وحتى 170 مترًا، وتقسيط يصل إلى 9 سنوات ويبلغ إجمالي الوحدات الجاري تسويقها 600 وحدة ما بين الشقق والفيلات بـ «أشجار هايتس»، وتم توقيع شراكة جديدة مع المسوق العقاري Anchor  لتسويق الشقق بالمشروع.

أما مرحلة Jada   بـ «حي الأشجار» تتراوح المساحات بها بين 140 وحتى 200 متر مربع بأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات وتسليم ما بين عام وعامين حسب الوحدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.