موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«كابيتال هيلز» تتعاقد مع «EFS مصر» لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

تعاقدت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري مع شركة EFS MISR مصر، وذلك لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إنه بموجب التعاقد تقدم شركة EFS MISR خدمات إدارة المرافق والتشغيل لمشروعي بوينت 9، وبوينت 11، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروع بارك بوينت.

ومن جانبه أكد أحمد صلاح، مدير عام شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، أن التعاقد يأتي في إطار خطة الشركة الاستراتيجية لاختيار شركاء النجاح بعناية التزاما منها مع العملاء بتقديم منتج عقاري يفوق التوقعات.

ولفت إلى أن كابيتال هيلز منذ اليوم الأول في العاصمة الإدارية استطاعت أن تحقق سمعة طيبة بين الشركات والعملاء على حد سواء بالالتزام بالتصميات والبنود المتفق عليها، كذلك الإصرار على اختيار أسماء وعلامات بارزة تشاركها في تنفيذ المشروعات بالشكل الذي يليق باسم كابيتال هيلز.

وأكد أحمد صلاح أن الشركة ماضية في طريقها نحو إنجاز مشروعاتها الحالية والتوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد شومان، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن مشروع « Point 9» يقع في منطقة الداون تاون على مساحة ٢.٤٠٠ متر، بالقرب من محطة المونوريل والنهر الأخضر، وفندق الماسة ومنطقة البنوك.

وأضاف أن مشروع « Point 11 complex»، يقع في أميز مكان بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، في منطقة الداون تاون، على مساحة ٢,٤٠٠ متر مربع، ويطل على أكبر ميدان بالمحور الشرقي الرئيسي أمام محطة المونوريل وجميع المناطق الحكومية الجديدة، ويتكون المبنى من دور أرضي تجاري يضم كبرى العلامات التجارية، بالإضافة إلى ١٠ طوابق تضم مساحات تجارية وطبية وإدارية بأسعار تنافسية.

كما يعد مشروع بارك بوينت،  بمنطقة الداون تاون ميجا بروجكت، حيث يقام على مساحة ١٠.٠٠٠ متر مربع، وبنسبة بنائية لا تتعدى الـ ٣٠%.

بارك بوينت يمتاز بتصميم معماري مميز وموقع فريد، ويتكون من أرضي و١٤ دور، ويضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية.

وتقدم شركة EFS MISR حلولا متكاملة وكافية لتغطية متطلبات الشركات بمختلف حجم منشآتها، استنادا على سجل حافل من التميز والثقة والموثوقية بتكلفة مناسبة.

وتركز الشركة على دفع أقصى فوائد إدارة المرافق المتكاملة للعملاء، كما تسعى EFS مصر إلى تقديم إدارة مرافق عالية الجودة وخدمات ذات قيمة مضافة تم تصميمها لتلبية مطالب العملاء وتقديم خدمات مستدامة، وتوفير التكلفة المثلى وإرضاء المستخدم النهائي.

تقوم EFS مصر بتطوير وبناء استراتيجيات تشغيل إدارة مرافق متكاملة ومربحة للجانبين مع استمرارية أعمال قوية، وتكاليف دورة تشغيل منخفضة، وزيادة طول عمر الأصول، كما تمتد مجموعة خدمات إدارة المرافق لديها إلى مجموعة كاملة، عبر 4 قطاعات أعمال تحت مظلة EFS مصر.

كما تقدم EFS مصر خدمات التشطيب والترميمات، خدمات الصيانة المدنية والتصليحات، صيانة وتشغيل المرافق، علاوة على مجموعة من الخدمات الهندسية وخدمات الشبكات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.