موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مدينة نصر للإسكان» تحقق 1.5 مليار جنيه حجوزات خلال يوليو الماضي

اعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن تسجيل إجمالي حجوزات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو 2022، عقب اطلاق مشروعي “إليكت” و”تاج ڤيل”، بالإضافة إلى مبيعات محفظة الوحدات الجاهزة للاستلام وكفاءة المبيعات بمشروعي “كرونز” و”تافال” التابعتين لمشروع “سراي”.

قال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن أولويات ‎الشركة خلال المرحلة الراهنة التركيز على تحقيق نمو صحي ومستدام كل 3 أشهر والحفاظ على رضاء العملاء، كما يعكس قدرة الشركة على تعظيم الاستفادة من معدلات الطلب المرتفعة على الوحدات العقارية، رُغم التحديات الراهنة التي يشهدها الوضع الاقتصادي الكلي.

وأشار إلى أن الشركة تستمر في طرح فرص جديدة بمشروعي “تاج سيتي” و”سراي” مع الاستمرار في تطوير الوحدات العقارية السكنية والتجارية فائقة الجودة، لافتا إلى نجاح الشركة في تحقيق هذا الأداء خلال شهر يوليو رغم التباطؤ الموسمي لسوق العقارات بشرق القاهرة خلال فترة الصيف.

وأوضح أن مشروع “إيلكت” جزء من مشروع “تاج سيتي” في القاهرة الجديدة تم إطلاقه خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الماضي. ويضم المشروع فيلات، وتبلغ مساحته الإجمالية 167.2 ألف متر، وتم بيع 50% من وحدات المرحلة الأولى ونجحت في تسجيل مبيعات بحوالي 400 مليون جنيه خلال يومين فقط من الإطلاق. كما نجحت الشركة في بيع 50% من إجمالي وحدات المرحلتين حتى الوقت الراهن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.