موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«دراي ميكس» توقع اتفاقية مراجعة الجودة مع «القومي لبحوث البناء»

أعلن المركز القومي لبحوث البناء والإسكان عن توقيع اتفاقسة مراقبة الجودة مع شركة دراي ميكس- الشركة المتحدة للبويات والكيماويات، وذلك بعد تطبيقها معايير الجودة المحلية والعالمية، وحصولها على شهادات توكيد الجودة (أيزو).

ووقع الاتفاقية كلٌّ من: الدكتور خالد الدهبي رئيس المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، والدكتور أحمد الجبالي مدير المركز، والمهندس سعد إحسان العضو المنتدب لشركة “دراي ميكس”، والمهندس عمر بيبرس المدير التنفيذي لشركات البناء بشركة أوراسكوم للإنشاءات والصناعة.

أكد الدكتور خالد الدهبي، رئيس المركز القومي للبحوث فى كلمته، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية المركز نحو تحسين الخدمات المقدمة لصناعة البناء والتشييد في السوق المصرية، مضيفا أن توقيع هذا التعاقد تم بعد التأكد من أن شركة “دراي ميكس” تطبق معايير الجودة المطلوبة.

أضاف المهندس سعد إحسان العضو المنتدب لشركة “دراي ميكس” خلال كلمته: أن هذا التعاقد يتوج مجهودات الشركة لتطوير منتجاتها والوصول بها لأعلى معايير الجودة التى تطبق المعايير المحلية والعالمية.

أوضح أن “دراى ميكس” تقوم بإنتاج العديد من المنتجات التى تم تطويرها طبقاً لاتفاقية حق المعرفة الفنية مع شركة إم–تك/ماكسيت الألمانية؛ لكى تطابق هذه المنتجات المواصفات المحلية والدولية وكذلك احتياجات صناعة التشييد فى كل من السوق المحلى والإقليمي.

أشار إلى أن الشركة تختار أجود الأنواع من المواد الخام من داخل أو خارج السوق المصرية ومن خلال تعاونها مع كبريات الشركات المنتجة للإضافات الكيميائية على مستوى العالم، لافتا إلى أن الشركة حاصلة على شهادات توكيد الجودة (أيزو).

ولفت المهندس عمر بيبرس، المدير التنفيذي لشركات البناء بشركة أوراسكوم للإنشاءات والصناعة، إلى أنه سعيد بهذا التعاقد المثمر، موضحا: “هدفنا دائما هو الارتقاء بمستوى المنتجات التي تقدمها الشركة للسوق المصرية والعديد من الدول التي تصدر لها الشركة وأيضا الخدمات المقدمة في مجال صناعة البناء”.

وأكد المدير التنفيذي لشركات البناء بشركة أوراسكوم للإنشاءات والصناعة، عن أهمية استخدام واعتماد منتجات شركة “دراي ميكس” في العديد من المشروعات القومية مثل مشروع حياة كريمة ومشروعات الإسكان والتعاون مع هيئات القوات المسلحة والدولة في أكبر المشروعات.

وتمتلك شركة دراي ميكس، مصنعا من أكبر مصانع إنتاج المنتجات الأسمنتية الجاهزة سابقة الخلط في مصر والشرق الأوسط، حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع نحو 240,000 طن سنويا بتكنولوجيا إنتاج عالية التطور من خلال مصنع صديق للبيئة وفقا لنظام آلي متكامل.

ونوه بأن الشركة تمتلك سابقة أعمال ضخمة وموثقة لأكبر المشروعات المختلفة في مصر والشرق الاوسط مثل: “مدينة الجونة – استاد برج العرب – بورتو مارينا – بورتو السخنة – مطار شرم الشيخ الدولي – أبراج نايل سيتي – الجامعة الكندية بالقاهرة – الجامعة الأمريكية بالقاهرة – جامعة عمر المختار بليبيا”، كما أن لـ”دراى ميكس” 500 فرع تغطي جمهورية مصر العربية، وتصدر لأكثر من 26 دولة على مستوى العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.