موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مصر إيطاليا» تحقق 4.2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال النصف الأول

حققت شركة مصر إيطاليا العقارية مبيعات تعاقدية بقيمة 4.2 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بـ 2.65 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي.

قال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، إن الشركة تستهدف تحقيق 7.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، وخاصة مع نجاح الشركة في تحقيق مبيعات تجاوزت الـ1.5 مليار جنيه بمشروع “البوسكو سيتي” بالقاهرة الجديدة خلال النصف الأول، كما بدأت الشركة في تسليمات المرحلة الأولى من الشقق السكنية بمشروع البوسكو العاصمة الجديدة في شهر يوليو.

كما شهد النصف الأول من العام الحالي عقد مصر إيطاليا عدد من الشراكات، ومنها شراكتها مع شركة هانيويل العالمية لتوفير أفضل الحلول والتقنيات الحديثة فى كافة مشروعات الشركة القائمة من خلال تطبيق تقنيات المدن الذكية ومنها التقنيات الأمنية وتقنيات ترشيد استهلاك الطاقة وغيرها.

وتابع: تضمنت تلك التقنيات توفير نظام تحكم مركزي بمشروع كايرو بيزنس بارك الإداري والذي سيلعب دوراً فعالاً فى ترشيد استخدام الكهرباء والتقليل من أعطال المعدات، بالإضافة إلى توفير غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات بهدف تسهيل وتسريع العمل والتواصل بين فريق العمل بشكل كبير واختصار الوقت وزيادة الكفاءة.

وأشار إلى التعاقد مع شركة ASASS للإنشاءات لتنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع البوسكو سيتى بالقاهرة الجديدة ومباني المرحلة الأولى وفيلات المرحلة الثانية والثالثة من مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية، وأيضا تعاقدها مع بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات لإدارة مشروع البوسكو سيتى بالقاهرة الجديدة والإشراف على تنفيذه.

وأكد أن الشركة تمكنت من تحقيق خططها التوسعية لتنمية 7.1 مليون متر مربع من محفظة أراضيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.