موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«إيجيكس» تطرح أولي مشروعاتها «HAVEN» بالعاصمة الإدارية

اعلنت شركة إيجيكس للتنمية العمرانية والصناعية طرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “HAVEN” بمنطقة الداون تاون.

قال إيهاء أبو الحديد، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الشركة لديها استثمارات في قطاعات استثمارية متنوعة، وقررت التوجه للاستثمار في القطاع العقاري، ليتم اطلاق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، نظرا لأهمية المشروع القومية والاستثمارية، وأهمية المشاركة في خطة الدولة التنموية.

وأضاف أن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري فندقي، بارتفاع أرضي و12 دور بمنطقة الداون تاون، وتخطط الشركة لاطلاق حزمة مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه تم التعاون مع عدد من الكيانات القوية لتنفيذ مشروع مميز بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب YBA -المهندس ياسر البلتاجي كاستشاري هندسي ومعماري للمشروع، والتعاقد مع شركة سيا للاستشارات التسويقية والبيعية، وشركة MRB في مجال الإدارة والتشغيل، وشركة ابداع للاستشارات المالية، وشركة mis ، بالإضافة إلى الاستعانة في مجال الإدارة الفندقية بالشركة الفرنسية الشهيرة فاسيل .

وأكد أن شركته لديها محفظة استثمارات متنوعة سيتم الاستفادة منها في تنفيذ مشروع مختلف وبتكلفة أقل، حيث يأتي ضمن أنشطة شركة ايجيكس انتاج الخرسانة الجاهزة، وتمتلك الشركة ملاءة مالية قوية وخبرات تؤهلها لتنفيذ مشروع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أحمد الحداد، الرئيس التنفيذي لشركة سيا للتطوير وإدارة المشروعات، أن شركته هي المسئولة عن تسويق ومبيعات المشروع، والذي سيكون مشروع يضم العديد من المزايا أبرزها موقع المشروع وأنظمة السداد، ووجود خبرة سابقة لدى الشركة في تنفيذ مشروعات لصالح شركات تطوير عقاري أخرى من خلال ذراع المقاولات الشقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.