موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أريفا للتنمية» تطلق مشروعين بالقاهرة الجديدة بمبيعات مستهدفة 2.2 مليار جنيه

أعلنت شركة أريفا للتطوير العقارى اطلاق باكورة أعمالها بالسوق العقاري، وهما مشروعي “GLARE Business Hub” وهو مشروع تجاري إداري، ومشروع “GLARE Health and Wellness Hub ” الطبي، بمبيعات مستهدفة 2.2 مليار جنيه.

قال المهندس عمرو ياسين، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع (GLARE) هو مشروع إدارى تجارى طبى يقع في مدينة القاهرة الجديدة على مساحة بنائية تبلغ 33 ألف متر، ويتكون المشروع من دور أرضي و5 أدوار، بمبيعات مستهدفة 2.2 مليار جنيه.

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة التصميمات والتطوير الهندسى (MEED) وذلك لعمل كافة التصميمات المعمارية والإنشائية واللاندسكيب للمشروع، وهى شركة لديها خبرات طويلة وسابقة أعمال كبيرة لمبانى إدارية متميزة تم تنفيذها على مستوى العالم فى إنجلترا وكوريا الجنوبية وعده دول أوروبية.

وأشار إلى أن الشركة تراعي معايير الاستدامة في المشروع، بحيث يكون موفر للطاقة وصديق للبيئة.

وقال الدكتور محمود النجار رئيس القطاع التجارى أن الشركة تستهدف تحقيق ٢,٢ مليار جنيه كمبيعات للمشروع وقد تم مراعاة المرونة والتيسير على عملاء الشركة ، لهذا تم وضع أنظمة سداد مرنة تبدأ من ٤ سنوات إلى ٧ سنوات بدفعة مقدمة تبدأ من صفر % الى ٢٥% .

وأوضح أن الشركة تملك محفظة استثمارات بقيمة 7.2 مليار جنيه في قطاعات متنوعة منها الاستثمار الزراعي والعقاري والسياحي، كما وضعت الشركة خطة توسعية تستهدف من خلالها تنفيذ مشروعات إدارية بمدينة القاهرة الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.