موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«برايم للتطوير» توقع عقد اتفاق مع «EFS» لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

وقعت شركة برايم للتطوير العقارى عقد اتفاق إدارة وتشغيل مع شركة EFS MISR  إحدى الشركات التابعة ل EFS العالمية، وذلك لإدارة مشروعات الشركة الحالية فى العاصمة الإدارية الجديد.

ووقع التعاقد كلا من ناثان يعقوب، رئيس مجلس ادارة شركة برايم للتطوير العقارى والمهندس تامر فهيم، الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة ” EFS MISR”.

قال ناثان يعقوب ،  رئيس مجلس ادارة شركة براي، إن هذا الاتفاق جاء فى إطار حرص الشركة على عقد شراكات استراتيجية مع علامات تجارية بارزة فى كافة المجالات، وذلك بهدف تعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة، موضحا أن EFS العالمية تمتلك 26 فرع فى 21 دولة وتدير نحو 300 مشروع لعدد من الشركات الكبرى والجهات الحكومية .

وأضاف أن هذا الاتفاق تم من أجل إدارة مشروعات الشركة بالعاصمة و التى سيتم الإعلان عنها قريبا باستثمارات مصرية كويتية مشتركة.

وأوضح المهندس تامر فهيم، الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة EFS، شركة EFS MISR  تابعة لمجموعة EFS الاماراتية وتقوم بإدارة كافة المشروعات العقارية بجميع انواعها ” سواء إدارية  او تجارى او سكنى وطبى وسياحي.

جدير بالذكر أن شركة ” برايم للتطوير العقاري ” تأسست عام 2008 وتمتلك سابقة اعمال مميزة فى محافظة البحر الاحمر حيث نفذت العديد من المشروعات الساحلية منها على سبيل المثال لا الحصر  ” الكوثر هايتس – عمارات بريميير – فيو أكوا ” واتسمت مشروعاتها بالتميز والتصميمات المبتكرة وجودة التنفيذ كما استحوذت الشركة على ثقة عملاءها بفضل الالتزام بمواعيد التسليم واتباع اعلى مستويات من الجودة ، كما تستعد الشركة الان لاطلاق مشروعات استثمارية جديدة خلال الفترة المقبلة وفقا لخطة الشركة الاستراتيجية خلال ٢٠٢٢ والتى تعتمد على التوسع فى تنفيذ مشروعات متميزة  وبمواقع متفردة حيث تحرص الشركة منذ انطلاقها فى مجال التطوير العقارى على اختيار مواقع مشروعاتها بعناية فائقة فى افضل الاماكن والمواقع من اجل تعزيز القيمة الاستثمارية للمشروعات وتحقيق أعلى معدلات استثمارية لجميع وحداتها العقارية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.