موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

استقرار أسعار الحديد اليوم الجمعة تزامنًا مع استمرار تراجع الطلب

استقرت أسعار الحديد اليوم تزامنا مع استمرار تراجع في الطلب و المبيعات على حديد التسليح بالسوق المحلي، بعد اعلان الحكومة طرح رخص جديدة لصناعة الحديد بالاضافة إلى إلغاء رسوم استيراد خامات الحديد وهي البليت من الخارح والتى كانت تقدر بنحو 25%.

ويري تجار الحديد ان هناك تذبذبا في سعر المعادن عالميا ، فيما يستعد بعض التجار والمصانع لاستيراد الخامات من الخارج  ، بالتزامن مع عدم تغير أسعار الحديد اليوم ، ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر ما بين 14900-15300 جنيه تسليم ارض مصنع بعد الزيادات الجديدة.

وفيما يلي أسعار الحديد اليوم الجمعة:

ولم يتغير سعر حديد عز اليوم استقرار في حديد التسليح ،   ليبلغ نحو 15 ألف جنيهًا للطن تسليم أرض مصنع وهي الاعلي انتاجية في مصر.

وشهد سعر مصنع حديد المصريين المملوكة لرجل الاعمال احمد ابوهشيمه ثبات خلال تعاملات اليوم ليبلغ سعر الطن نحو 14900 جنيهًا للطن.

واعلن مصنع حديد الجارحي في مصر استمرار أسعارها لسهر ديسمبر في الثبات ، ليسجل نحو 15250 جنيه تسليم ارض مصنع وسط هبوط في المبيعات.

وقام مصنع حديد بشاي للصلب بخفض أسعارها بواقع 300 جنيه للطن  ، ليسجل نحو 15300 جنيه للطن تسليم ارض مصنع في مصر.

فيما لم يعلن سعر مصنع حديد السويس للصلب عن اى تغير في أسعاره ليواصل الاستقرار ، ليبلغ سعر طن حديد السويس نحو 14900 جنيه للطن تسليم ارض مصنع.

كما شهد مصنع حديد المراكبي استقرار ملحوظ عند مستوي  15300 جنيه للطن تسليم ارض مصنع والذي يعد مصنعها ضمن المصانع المتكاملة فى مصر.

واعلن مصنع حديد العشري للصلب والذي يعد ضمن مصانع الدرفله استقرار أسعارها ،  ليسجل الطن نحو 15 ألف جنيه للطن تسليم ارض مصنع.

كما بلغ الطن مصنع حديد الجيوشي نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع بعد زيادته نحو 700 جنيه للطن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.