موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«كونستك» تستهدف الوصول بأعمالها لـ5 مليارات جنيه خلال 2022

تستهدف شركة كونستركشن آند ديزاين-كونستك- الوصول بحجم الاعمال الجاري تنفيذها خلال العام الجاري لـ5 مليارات جنيه، كما حصلت الشركة على تسهيلات ائتمانية بقيمة مليار جنيه تدعم هذه الخطة التوسعية.

قال المهندس علاء عبد العزيز ،المدير العام، إن الشركة تمتلك بالفعل الطاقات الفنية والمالية والخبرات والكوادر لتنفيذ أعمال بذلك الحجم، كما تتبنى الشركة استراتيجية جديدة لتطوير السياسات الإدارية والتنفيذية، وتتَّبع أعلى أساليب الحوكمة مع الاعتماد بصورة أكبر على أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الإدارة والتنفيذ ورفع كفاءات العمالة وتطوير الآلات والمعدات لتتناسب مع الخطط المستهدفة من الشركة.

وأكد ان الشركة تتمتع بثقة المؤسسات المصرفية نتيجة لجديتها وسابقة اعمالها المميزة، مشيرا إلى أن تلك الثقة تحفز الشركة على التوسع خارج مصر .

ووقعت «كونستك» خلال الاشهر الاولى من 2022 عقودًا لتنفيذ مشروعات لصالح كبرى المؤسسات من القطاعين العام والخاص بقيمة 3 مليارات جنيه، كما حققت الشركة نتائج إيجابية العام الماضي على الرغم من التحديات المختلفة التي مرَّ بها قطاع التشييد والبناء في السنوات الماضية.

وأوضح أن الشركة تستهدف التوسع في تنفيذ المشروعات الكبرى والمشاركة في تنفيذ أعمال مميزة مثل الأبراج والطرق والكباري، وكذلك الحفاظ على تقديم الأساليب المبتكرة والجودة العالية.

وأضاف أن حجم العمالة المباشرة بـ«كونستك» يبلغ 300 موظف، ومن المستهدف وصوله إلى نحو 3000 موظف خلال 3 سنوات مع خطة الشركة للتوسع وتنفيذ مشروعات متنوعة بمصر والتوسع خارجيًّا، ولا تقل العمالة غير المباشرة في مشروعات الشركة حاليًّا عن 5000 عامل، ومن المستهدف مضاعفتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.