موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«ميادس» توقع عقد إدارة وتشغيل القسم التجاري والمباني الإدارية مع «نماء بي إف إم»

وقعت شركة ميادس عقد تعاون مشترك مع شركة نماء بي اف ام لإدارة وتشغيل القسم التجاري فى المباني الإدارية الخاصة بشركة نماء بي إف إم مما يعتبر إضافة قوية الى السوق وتلبية احتياجات السوق الحالية.

ويتضمن عقد التعاون القيام بإدارة مشتركة تجمع بين الخبرة في إدارة وتشغيل المشروعات ذات الاستخدام المشترك بين الاداري والتجاري، وخاصة مع الخبرة التي تمتلكها شركة نماء بي اف ام في إدارة أرقى المباني الادارية  في مصر والتي تحتوى علي أكبر الشركات العالمية وكذلك خبرة شركة ميادس في إدارة وتشغيل أهم المشروعات التجارية مع أكبر العلامات التجارية بالتعاون مع أكبر المطورين العقاريين.

قال المهندس مصطفى صبحي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب  لشركة نماء بي إف إم، إن السوق المصري متعطش إلى شركات ذات خبرة في إدارة وتشغيل المشروعات ذات الاستخدامات المشتركة، كما أن شركة نماء بي إف إم المتخصصة في إدارة وتشغيل المباني الإدارية وشركة ميادس المتخصصة في إدارة وتشغيل المشروعات التجارية فقد تم التوافق على التعاون المشترك لتقديم خدمات متميزه في السوق المصري لتواكب عملية التطوير العقارى الغير مسبق الذي تشهده مصر حاليا.

وأضاف وائل شوكت، الرئيس التنفيذي لشركة ميادس، أن التعاون المشترك مع شركة نماء بي اف ام يعتبر إضافة كبيرة لميادس نحو آفاق تعاون سواء محلية أو إقليمية وهو نقطة انطلاق نحو إدارة متكاملة للمشروعات ذات الطابع الإداري والتجاري، وستقوم ميادس بتناول الشق التجارى من المشروعات بما يجعل هناك تطابق فى المشروع العام والذي سيؤدى الى اكتمال المنظومة بطريقة مميزة.

وصرح طارق عيد عضو مجلس الادارة، أنه جاري دراسة تخطيط وتطوير عدد من كبري المشروعات حاليا في القاهرة الجديدة وكذلك مشروع ضخم في مصر الجديده لتكون اضافة للاقتصاد المصري في مجال الاعمال والخدمات التجارية والترفيهبة سواء داخل مصر أو الشرق الاوسط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.