موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «VAI DEVELOPMENTS» تطلق مشروع «TI4» بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

اعلنت شركة VAI DEVELOPMENTS للتطوير العقاري طرح مشروع TI4 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 500 مليون جنيه، وهو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.

قال محمد صلاح، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن (4T1) هو أول مشروع سكنى فندقى تجاري، يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة بيعية 9 آلاف متر مربع، ويتكون المشروع من دور أرضى و 10 أدوار، ويتم تقسيم المشروع بواقع الدور الأول والثانى تجار، والثالث خدمى لكامل المشروع، وبداية من الدور الرابع وحتى العاشر مخصص لنشاط سكني فندقي.

وأضاف أنه تم التعاقد مع شركة دار المعمار (DMA) لعمل التصميمات الهندسية والانشائية للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة ارابيلا بلازا إحدى أكبر شركات الاداره لإسناد إدارة الجزء التجارى بالمشروع لها.

وأوضح أنه يتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة (CCC) وهي من اكبر شركات المقاولات بالشرق الأوسط وصاحبة الخبره الطويله وسابقة اعمال ضخمه ومشرفه لتنفيذ المشروعات بأعلى مستوى من الجوده لإخراج منتج عقارى متميز وفريد حيث جاءت هذه الشراكه كنتيجه النجاحات التى حققتها(Vai) فى أولى مشروعاتها (4T4) وهو ما يعكس مدى التميز والابتكار التى قدمته (Vai) فى هذا المشروع وانه وفقا للجدول الزمنى للمشروع سيتم الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع وتسليمه فى غضون ثلاث سنوات ونصف.

وكشف رئيس قطاع المبيعات عن الخطه التوسعية للشركه والتى تستهدف من خلالها أن تكون المطور الأول بالعاصمه الاداريه الجديده عبر تنفيذ سلسله من المشروعات المتنوعه أهمها على الإطلاق مشروع جارى الاعداد له وسيكون من اكبر المشاريع بالعاصمه الاداريه سيتم الإعلان عنه نهاية العام الجارى كما نخطط للعمل بمدينة القاهره الجديده والساحل ومستهدف ضخ استثمارات تقدر بنحو مليار و200 مليون جنيه خلال العام الجارى 2022 فى كامل مشروعات الشركه.

وقال صلاح ان الشركه نجحت فى بيع كامل باكورة مشروعاتها بالعاصمه الاداريه الجديده(4T4) وجارى العمل بموقع المشروع وصب الخرسانات لننتتهى من الهيكل الخرسانى للمشروع نهاية العام الحالى.

ولفت إلى أن العاصمه الاداريه الجديده باتت قبلة العقار ليس لمصر فقط بل للعالم كله ولاسيما مع الدعم والمسانده التى تقدمها الدوله والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشروع ولمواكبة خطوات الدوله وتماشيا مع خططها التنموية وضعت الشركه خطه واستراتيجيه للعمل بالعاصمه الاداريه الجديده والتوسع في المشروعات لنكون مطورها الاول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.