موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«برايم للتطوير» تخطط لتنفيذ مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية والغردقة

كشف ناثان يعقوب، رئيس مجلس ادارة شركة برايم للتطوير العقارى عن خطة الشركة لاطلاق مشروعات استثمارية جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة والغردقة، وذلك ضمن خطة الشركة لضخ استثمارات جديدة بالسوق المحلية.

وأضاف أن الشركة تمتلك خبرة بالسوق العقاري تمتد حتى 14 عام تمكنت خلالها من تنفيذ نحو 19 مشروع سياحي وسكني، وهو ما يدعم الخطة التوسعية للشركة في مناطق جديدة، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها أحد المشروعات القومية والاستثمارية الواعدة.

وأشار إلى أن المشروعين أحدهما إداري تجاري يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة بنائية تبلغ 10 آلاف م2، ويتكون من دور أرضي و12 دور، والمشروع الثاني سيكون بمدينة الغردقة، وهو مشروح سياحي ­­عبارة عن وحدات فندقية بتصميم متميز ويضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية.

وأوضح أن الشركة حرصت على التعاقد مع أكبر الاستشاريون فى السوق لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بالتوسع فى مشروعات الشركة، حيث تعاقدت الشركة مع الاستشاريين العقاريين على جابر ومجدى وهبة لوضع الخطط الاستراتيجية والتسويقية والإدارية والبيعية بما يضمن للشركة تحقيق الخطة التوسعية المستهدفة.

ولفت إلى أنه جاري دراسة عدد من العروض الخاصة بالتعاقد مع شركة إدارة الخدمات قبل البدء فى طرح أو تنفيذ المشروعات وذلك لتحقيق أعلى معايير عالمية فى إجراءات التشغيل والخدمة فى المشروعات بما يضمن لها الاستدامة والجودة.

واشار يعقوب ان رؤية الشركة  تعتمد فى الأساس على أحداث فرق حقيقى فى مجال التطوير العقارى خلال الفترة المقبلة تتماشى مع التطور العمرانى الغير مسبوق الذى تشهده مصر الآن ، وتوفير منتج عقارى يتمتع بالرفاهية وكافة الخدمات، والحفاظ على الثقة والمصداقية التى اكتسبتهم الشركة  خلال سنوات عملها بالسوق.

جدير بالذكر أن شركة ” برايم للتطوير العقاري ” تأسست عام 2008 وتمتلك سابقة اعمال مميزة فى محافظة البحر الاحمر حيث نفذت العديد من المشروعات الساحلية منها على سبيل المثال لا الحصر  ” الكوثر هايتس – عمارات بريميير – فيو أكوا ” واتسمت مشروعاتها بالتميز والتصميمات المبتكرة وجودة التنفيذ كما استحوذت الشركة على ثقة عملاءها بفضل الالتزام بمواعيد التسليم واتباع اعلى مستويات من الجودة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.