موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مزايا للتطوير» تطرح مشروعين جديدين في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ملياري جنيه

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري، عن طرحها لمشروعين في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ ملياري جنيه، لتصل محفظة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية إلى 3 مشروعات.

قال محمد علام الرئيس والمؤسس لشركة مزايا للتطوير العقاري، إن الإعلان عن المشروعين الجديدين يأتي عقب 4 أشهر فقط من طرح المشروع الأول للشركة، والذي تم تسويقه بالكامل وفق خطة مدروسة وضعتها الشركة، وتستهدف الشركة تنفيذ حزمة مشروعات تحقق التنوع لها بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن العقار ملاذ آمن للاستثمار وخاصة في ظل التحديات الاقتصادية المفروضة على العالم بالكامل حاليا والتي تؤثر على كافة القطاعات، ويساهم العقار في تحقيق عائد استثماري مرتفع للعملاء، وهو ما يتأكد من العائدات التي تحققت للعملاء في مشروع الشركة الأول The Rook بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن الشركة تخطط لاستثمار 4 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة تتضمن مشروعاتها الحالية ومشروعات جديدة يتم طرحها الفترة المقبلة، وخاصة مع تميز العاصمة الإدارية الجديدة وكونها فرصة استثمارية واعدة للمستثمرين.

وتابع محمد مصطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن أن قرار طرح الشركة لمشروعين في العاصمة في الوقت الحالي هو قرار مخطط له منذ أكثر من عام، وقررت الشركة اطلاق المشروعين خلال الفترة الحالية التي تشهد انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة وانتقال المقرات الحكومية إليها.

وأضاف أن المشروعين يقعا في مكان استراتيجي في العاصمة الإدارية وذلك في إطار رؤية الشركة في تحقيق طفرة كبيرة في العاصمة الإدارية، مؤكدا حرص الشركة علي اختيار موقع مشروعاتها لتحقيق أفضل فرصة استثمارية لعملائها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.