موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«كابريول» تنهي 65 % من انشاءات مشروع «LINX» بالعاصمة الإدارية

اعلنت مجموعة كابريول الوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع “LINX” بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 65%، كما تخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية من المشروع مطلع الشهر المقبل.

قال المهندس محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن الشركة بدأت في أعمال التشطيبات للمشروع وتنفيذ أعمال الكهروميكانيك والواجهات، وذلك ضمن خطتها للإسراع بمعدلات التتفيذ بالمشروع، وتنفيذ جزء من الوحدات قبل تسويقها للعملاء، لافتا إلى استمرار العمل بالمشروع رغم التحديات المفروصة.

وأضاف أن ارتفاع أسعار الخامات يعد التحدي الأبرز أمام الشركات حاليا نتيجة الازمة الروسية الأوكرانية، ولكن الشركة تسعى للعمل بالمشروع تمهيدا لتسليمه في الموعد المحدد والمقرر له نهاية 2023، موضحا أنه تم تسويق 10% من المشروع والتي تم بيعها بأنظمة سداد مدروسة ومرنة تناسب العملاء.

وأشار إلى أنه سيتم طرح وحدات إدارية بالمشروع خلال الشهر الجاري، كما يتم طرح مرحلة جديدة بالمشروع الشهر المقبل، موضحا أنه سيتم التعاقد قريبا مع إحدى الشركات العالمية العاملة فى قطاع البترول والتى ستحصل على مقر لها داخل مجمع ” LINX ” .

ويقع مجمع “LINX” على مساحة 7635 متراً بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU23 التجارية، ويقع مباشرة بين حي R2 وR3 بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية، وهو عبارة عن مجمع تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا.

ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية بإجمالي 280 وحدة، و مساحة المباني فوق الأرض 22 ألفًا و500 متر، والمباني تحت الأرض (الجراجات) 15 ألفًا و200 متر، وتبدأ مساحات الإداري من 48 مترًا حتى 2300 متر، أي طابق كامل، والوحدات التجارية تبدأ من 27 مترًا والعيادات من 54 مترًا، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.