موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مصر الجديدة للإسكان» تدرس عروض مقدمة لتأجير الشولاند بحديقة الميريلاند

قالت مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أن هناك عدد من العروض التي تقدمت، لتأجير الشولاند وحديقة الطفل بحديقة الميريلاند عن طريق الممارسة العامة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم ، أنه جاري دراسة العروض المقدمة إليها ومناقشتها مع الجهات المقدمة، مشيرة أنها ستفصح عن نتيجة الطرح النهائية والقيمة الإيجارية وذلك فور التعاقد النهائي.

وكانت مصر الجديدة للإسكان قد قامت بطرح الشولاند وحديقة الطفل بحديقة الميريلاند للتأجير عبر الممارسة العامة لاستغلال المساحات المذكورة في اقامة الأنشطة السياحية والترفيهية، مثل مطاعم وكافيتريات وحديقة أطفال، أو أي أنشطة اخرى تلائم المكان بتاريخ 13 مارس الماضي.

كشفت مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن المؤشرات المالية عن النصف الأول من العام المالي الجاري، تحولها من الخسائر إلى الأرباح، على أساس سنوي.

وأوضحت تسجيل صافي ربح بلغ 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفع إيرادات نشاط الشركة خلال العام الفترة إلى 233.91 مليون درهم مقابل أرباح بلغت 88.65 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.