موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«جلوبال بايونير» توقع عقد إدارة وتشغيل مشروع«Pioneer Plaza Business Complex» مع «NAMAA PFM»

اعلنت شركة جلوبال بايونير، للاستثمار والتعمير، عن تعاقدها مع شركة NAMAA PFM للتطوير العقاري، لإدارة وتشغيل وصيانة مشروعPioneer Plaza Business Complex بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس سامي سيد، إن مشروع Pioneer Plaza Business Complex، يعد أول مشروع يتم تسليمه وتشغيله وتوصيل كافة الخدمات له بالعاصمة الإدارية بتكلفة تقارب المليار جنيه.
وأكد أنه قد تم تصميم وتنفيذ واجهات مشروعPioneer Plaza Business Complex ، خصيصًا لمقاومة الحرارة والحرائق، وتم تصميمه أيضًا كأول مبنى مُوفر للطاقة، وتم تطبيق كافة مبادئ الاستدامة عليه في عملية الإنشاء بتصميمات عالمية من قبل شركة بايونير أبوظبي الهندسية، ويُشرف على مشروع المول إدارة مصرية، إماراتية، إيطالية، مما يجعله يخلق بيئة تنافسية على المستوى العالمي.

وأوضح أنه تم استخدام وسائل الطاقة المُتجددة (الطاقة الشمسية) بكامل مساحة المبنى وربطها مع الشبكة الكهربائية بالعاصمة الإدارية، وكذلك تم استخدام أحدث المواصفات العالمية في دراسات الحركة الرأسية والأفقية، وتم توريد وتركيب المصاعد من فنلندا بأحدث مواصفات المصاعد العالمية الحديثة، وأوضحت الشركة، أنه قد تم تصميم وتنفيذ كافة الممرات بالمبنى من الزجاج المُقاوم للحريق، والذي يعتبر من أحدث أنظمة التشطيبات المعمارية الحديثة، والذي يوفر إنارة طبيعية للمبنى طوال فترة اليوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.