موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أواجيك للتطوير» تطلق المرحلة الثالثة بمشروع «أواجيك تاورز» بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

اعلنت شركة أواجيك للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثالثة بمشروع “أواجيك تاورز” بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه.

قال المهندس عماد قاسم، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة انتهت من تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، كما تم بدء العمل بموقع المشروع وأنهت جزء كبير من أعمال الحفر بالمشروع.

وأضاف أنه تم وضع خطة تسويقية واستثمارية تتناسب مع استراتيجيتها وخطتها التوسعية فى السوق، حيث تستهدف الشركة التوسع بعدد من المشروعات الجديدة والبحث عن فرص إستثمارية فى مناطق مختلفة، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على توفير منتج عقاري قوي.

وأضاف أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع شركة اليانز مصر للتأمين بهدف توفير تغطيه تأمينية على جميع وحدات مشروع أواجيك تاورز وتوفير بوليصة تأمين من قبل شركة اليانز للعميل يتم من خلالها سداد القيمه المتبقيه عنه فى حالة الوفاة أو العجز الكلي للعميل.وسداد الأقساط دون وجود أى رسوم مالية.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 8035 متر مربع، ويضم 600 وحدة ما بين وتجاري وإداري وطبي ويتكون من  4 بدروم وأرضى و14 دور متكرر وبلازا بمساحة 5300 متر، وينقسم المشروع إلى ثلاثة ابراج تم تخصيص الدور الأرضى والأول للنشاط التجارى وبدءا من الدور الثانى ينقسم المشروع إلى ثلاثة أبراج الأول إدارى والثانى طبى والثالث سكنى كل برج له مدخل خاص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.