موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«جميرا إيجيبت» تطلق مشروع «Cove» بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات 4 مليارات جنيه

اعلنت شركة جميرا ايجيبت للاستثمار العقارى عن إطلاق ثانى مشروعاتها بالسوق العقاري وهو مشروع Cove بمنطقة زايد الجديدة.

قال المهندس هشام الدناصوري، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يقع بمنطقة زايد الجديدة على طريق مصر – إسكندرية الصحراوي مباشرة على مساحة 50 فدان كمرحلة اولى وثانية بإجمالى إستثمارات مبدئية تقدر بنحو 4 مليارات جنيه للمرحلة الأولي والثانية.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن هذا المشروع يرفع إجمالي استثمارت الشىكة بالسوق العقاري ل11 مليار جنيه.

وأوضح أن المشروع سكني فاخر ويضم 168 وحدة فى المرحلة الاولى ومكون من Standalone Villas ، Town Houses ، Twin Houses فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، كما يتولى مكتب الغنيمي للاستشارات المعمارية المصمم المعماري للمشروع.

وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات إستثنائية تتماشى مع التطور العمراني الغير مسبوق الذى تشهده مصر الآن، بالإضافة إلى تحقيق رغبات العملاء فى تقديم منتج عقاري متميز يحدث علامة فارقة فى السوق المصري.

وتابع أن المشروع يضم مساحات متنوعة تتراوح من 290 م إلى 380 م للفيلات المستقلة ومن 235 م إلى 270 م للتوين هاوس و 200 م للتاون هاوس وذلك لتلبية كافة رغبات عملائها، ويضم المشروع Club Houses ومنطقة تجارية ترفيهية ومسجد وسوف يتم الإعلان قريباً عن العلامات التجارية والترفيهية، كما تتولى شركة إدارة المشروع Management) (Facility التى سوف تقوم شركة جميرا إيجيبت بالتعاقد معها لمشروع Cove.

وأشار إلى أن الشركة قامت فى أقل من عام من ظهورها بالسوق المصرى بطرح مشروعين الأول مشروع نايا باى بالساحل الشمالى بمنطقة رأس الحكمة و الذى يبلغ حجم إستثمارته 7 مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة تعمل جاهدة على الارتقاء بمفهم المجتمعات السكنية من حيث إختيار أميز المواقع وتقديم أفضل الخدمات من حيث بناء مجتمعات عمرانية وسكنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.