موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «RUD للاستثمار» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «EVORA TOWER» باستثمارات 350 مليون جنيه

اطلقت شركة “روفان للاستثمار العقاري”  RUD -إحدى شركات مجمـوعة المــدينة المــنورة- المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER باستثمارات مبدئية تقدر بـ 350 مليون جنيه والمقام على مساحة 2600 متر مربع .

قال محمد نصر مدينة ، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن  مبنى متعدد الأنشطة الإستثمارية ويتكون من دور أرضى + 12 دور آخر، وتتنوع الأنشطة بين التجاري والإداري والطبي بمساحات وإطلالات مختلفة، ويضم المبنى 3 أدوار الأولى بمساحات تجارية تبدأ من 32 مترًا.

والدور الثالث عيادات طبية بمساحات تبدأ من 31 مترًا، ومن الدور الرابع حتى 12 تم تخصيصه للأنشطة الإدارية بمساحات تبدأ من 32 مترًا، وتتيح الشركة أنظمة سداد متنوعة تبدأ بمقدمات 5% ،؜ وتسهيلات حتى 12 سنة. ويتميز المشروع بأن جميع الوحدات تأتي بإطلالة مباشرة على المحور الغربى مباشرةً يقع المشروع فى منطقة الداون تاون على ثلاث نواصي رئيسية .

وتابع أنه من المتوقع زيادة الطلب على الإستثمارت التجارية والإدارية خلال عام 2022 وذلك يرجع إلى العائد الإستثماري الكبير الذى يعد الأعلى فى الوحدات التجارية والإدارية مقارنة بالوحدات السكنية.

أضاف أن روفــــان للاستثمار العــــقاري RUD قد تأسست مــع تـنــامـي الـفـرص المـتـزايدة فــي الـسوق العقـاري اعتمادا على الخبرة التي اكتسبتها مـــن شركة الــمـــديــنة المنورة للاستثمار العقاري ونفذت الــــشركة الـــعـــــديد مــن المشـروعات السـكنية في جميع أنحاء الـــــقاهرة مـن مـدينة 6 أكتـوبر والـشيـخ زايــد مرورا بمـدينـة العــبور ومـــصر الـــــجديدة بالإضــــافة إلـى مـــشروعـات ســـكنيـة أخـرى بمـحافظـات أخـرى أهمها القليوبية ومـــــرسى مـــطروح بإجـــمالي ما يـــزيد عــــن 500 وحـــدة ســكنية داخل القاهرة وخارجها.

وكانت RUD قد تعاقدت مع شركة MRB لإدارة المشروعات؛ لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA بالعاصمة الإدارية الجديدة ،  وشركة “أركريت ديزاين” للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة “إتقان” استشاري مالي وتسويقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.