موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «MG Developments» تخطط لطرح مشروعات جديدة خلال 2022

أعلنت مجموعة MG Developments للتطوير العقارى والسياحى، انتهاء تنفيذ 100% من خطتها للعام الماضي كما تعتزم الشركة تأسيس تحالف مع بعض الشركات لإنشاء مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة سيتم الإعلان عنه قريبا.

قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المجموعة تمكنت خلال عام 2021 من إنهاء 100% من مرحلة “وانديجو” وسيان  وكذلك مرحلة “رويال فيلات” بمشروع بلو بلو العين السخنة، كما وصلت لـ 90% من مرحلة “أزور” تمهيدا لتسليمها للعملاء بنهاية الربع الأول من العام الحالى 2022.

وأضاف أن الشركة تمكنت من انجاز 75% من مرحلة “نيفى” قبل الموعد المحدد لها بـ 24 شهر، بالإضافة إلى الانتهاء من 100% من “ماركا مول” ببلو بلو السخنة، The capen.

وأوضح أنه فيما يخص مشروع HQ “هدكوارترز بيزنس ” الإداري، فقد تم الوصول الى 93% من حجم الأعمال ومن المقرر الإنتهاء منه بالكامل خلال صيف 2022، حيث يعد باكورة أعمالنا في المجال الاداري والتجاري والذي تبلغ مساحة الارض المقام عليها المشروع 5000 متر وتصل قيمته الاستثمارية لمليار جنيه، وتم إسناد أعمال الإدارة والتشغيل لشركة Savills رائدة إدارة المشروعات فى العالم.

وأوضح أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والخرسانات بمشروع بيريميم بيزنيس، وهو ثاني مشروعاتنا الادارية التجارية في التجمع الخامس باستثمارات مبدئية 200 مليون جنيه، وسيكون المبني مكون من  2 طابق جراج، 2 تجاري، 2 اداري بتصميم ذكي للمساحات.

وأكد محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أنه فيما يخص مشروعات المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة فقد تم إنجاز 82% من مشروع ProMark الإدارى التجارى والذى يقع على أبرز المواقع المحورية في الحي الحكومى والبنوك باستثمارات قدرها 1.2 مليار جنيه.

كما تم الإنتهاء من أعمال الحفر والبدأ بالأعمال الإنشائية بمشروع The Markخلال مارس 2022 وتستعين الشركة بمجموعة كبيرة من شركات المقاولات وعدد من الاستشاريين فى تنفيذ الأعمال حرصا منا على سرعة الإنتهاء من المشروع لتتواكب مع توجهات الدولة وخطتها للإنتقال تدريجيا للعاصمة الإدارية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.