موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

أسامة الإتربي: مصر تشهد حالة رواج في السوق العقاري

أكد الدكتور أسامة الاتربي الخبير العقاري، رئيس مجلس إدارة شركة أفاق  العقارية على أن السوق العقاري في مصر هو الأنشط في منطقة الشرق الأوسط خصوصا مع التسهيلات التي تقدمها الشركات للعملاء.

وأضاف في تصريحات صحفية أن نشاط السوق العقاري في مصر راجع للنهضة العمرانية التي انتهجتها الدولة قبل 7 سنوات، بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتبنيه مشروع إعادة تأهيل شبكة الطرق الحالية، إلى جانب المحاور الجديدة التي ربطت كل مصر ببعضها البعض.

وأوضح أن العاصمة الإدارية وغيرها من المدن الجديدة التي شرعت فيها الدولة جنبا إلى جنب القطاع الخاص غيرت من طريقة تفكير الراغبين في شراء وحدات سكنية، و بدأوا يتجهون إليها بفضل ما تحتويه من خدمات ومرافق على أعلى مستوى من الكفاءة.

ولفت الإتربي إلى أن تنوع أنظمة السداد، غير راجع لركود في البيع ، وإنما هي نوع من التسويق والدعاية تنتهجها الشركات لجذب عملاء إضافيين، وجذب شرائح جديدة تتناسب دخولهم مع هذه الأنظمة التي تشجعهم على اقتناء وحدات جديدة زاخرة بالخدمات التي يحتاجونها.

ونوه بأن العاصمة الإدارية الجديدة غيرت شكل السوق العقاري في مصر ونشطت من ذلك السوق الذي يوفر ملايين فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، فضلا عن أنه محرك لكثير من الأنشطة والصناعات والخدمات المرتبطة به.

ولفت إلى أن كمبوند أمورادا أحد مشروعات أفاق العقارية وتم الانتهاء منه وتجهيزه بأحدث الانظمة الذكية في بناء وتصميم المدن ويضم وحدات سكنية ومكاتب ادارية ومنطقة خدمات الى جانب المول التجارى ” امورادا هاب ”  الذي يضم العديد من البراندات العالمية و أفخم المطاعم منهم ” كبابجى الازهر “فرحات الذى سوف يتم افتتاحه أول يونيو من العام الحالي.

وعن خطط الشركة المستقبلية أشار إلى أن هناك تفكير في الاستثمار في العاصمة الادراية، من خلال بناء مول تجاري، عالمي يضم كافة الخدمات التجارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.