موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«بانوراما للتطوير» تطرح مشروع «بانورما بيزنيس سنتر» بالعاصمة الادارية 

اعلنت شركة بانوراما للتطوير العقاري عن بدء استقبال الحجز لمشروعاها “بانوراما بيزنس سنتر” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور أحمد مصطفي مبروك رئيس مجلس إدارة بانوراما جروب”،  أن المشروع عباره عن مركز تجارى إدارى متعدد الاستخدمات بإرتفاع ٥٥ متر وعلى مساحة ٢.٣٧٥ متر مربع”، مشيرا إلى ان المشروع  بموقع يعتبر هو الاكثر تميزا بمنطقة الداون تاون بالقرب من الحديقة المركزية وعلى بعد دقائق من سوق الذهب باطلالة مفتوحه على بعرض ٦٥ متر.

وأكد أن الشركة تضع نصب أعينها استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة لتكون المرجع في كل خطوة تقوم بها الشركة لتساهم في تلبية احتياجات ومتطلبات السوق العقاري المصري.

اشار إلى أن الشركة خلال فترة 16 عام انجزت العديد من المشاريع لصالح هيئات حكومية عديدة كما أنها حصلت  على اعتمادات لأ كثر  من 86 جهة ومنظمة حكومية مصرية مختلفة.

من جانه قال المهندس محسن الشامي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن نجاح الشركة على مدار ما يزيد عن 16 عام لا يقتصر  على جودة الإدارة فقط، بل يشارك في النجاح قوة عاملة موهوبة وملتزمة تزيد عن 250 موظف، يساهمون بنفس القدر في تقدم الشركة نحو تحقيق أهدافها ومواكبة احتياجات السوق وخطة الدولة للتنمية المستدامة.

فيما أوضح  هشام صلاح مدير قطاع المبيعات بشركة بانوارما  العقاري عن بدأ فتح باب الحجز للوحدات الإدارية والتجارية بمشروع بانوراما بيزنس سنتر، بموقع فريد من نوعه في مركز أكثر منطقة جذباً للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا  أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات ضخمة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها واحدة من أهم مشاريع الدولة الاستثمارية خلال وقتنا الحالي.

حيث تستقبل الشركة الآن الحجوزات قبل طرح المشروع، ليتمكن العملاء من الاستفادة من عروض خاصة وخصومات تصل إلى 35% على وحدات مميزة بالمشروع.

اكد على أن القطاع العقارى سيشهد نموا مرتفعا خلال النصف الاول من العام الجاري، كما أن هناك تزايد فى الطلب على العقارات خاصة بعد اقتراب افتتاح المرحله الاولى من العاصمة الادارية الجديدة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.