موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«ماروتا للتطوير» تتعاقد مع «كاد» لإدارة مشروع «ماسترو مول» بالعاصمة الإدارية

وقعت شركة ماروتا للتطوير العقاري اتفاقية تعاون مع شركة كاد لإدارة المنشآت التجارية كاستشاري إدارة وتشغيل مشروع “ماسترو مول” بالعاصمة الإدارية، ووقع العقد طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، وهيثم الليثي الرئيس التنفيذي لشركة “كاد” لإدارة المنشآت التجارية.

وقال طارق خليل، إن ماروتا تسعى دائما للتعاقد مع كبرى الاستشاريين فى كل التخصصات، وشركة “كاد” من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصري، ولها خبرة كبيرة بمشروعات العاصمة الإدارية، ويقع مشروع “ماسترو مول” على مساحة 5250 متر باستثمارات 800 مليون جنيه.

وأضاف أيمن الغفير، شريك مؤسس، أن ماروتا تعمل على مواكبة حركة التطور السريعة التى تشهدها العاصمة الإدارية فى ظل الطفرة الإنشائية والعمرانية التي تحققت على أرض الواقع، والعمل على ضخ المزيد من الاستثمارات الناجحة بالسوق.

وأشار إلى أن التعاقد مع ” كاد ” يأتي ضمن سلسلة من تعاقدات الشركة مع كبرى الاستشاريين وفى مقدمتهم مكتب الاستشاري الهندسي حسين صبور، المشرف  على تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري المصمم)، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيك.

وأشاد المهندس هيثم الليثي الرئيس التنفيذى لشركة كاد باتفاقية التعاون مع ماروتا، مشيرا إلى أن شركة “كاد” تمتلك خبرة كبيرة بالسوق المصري، وبدأت عملها بالسوق منذ عام 2012 وتتركز خبرات الشركة فى مجال الاستشارات الخاصة بالبنية التحتية المطلوبة للمراكز التجارية ونوفر خدماتنا للمراكز التجارية منذ أن تبدأ كفكرة وإلى أن يتم تشغيلها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.