موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

انطلاق معرض «The capital Egypt expo» بمشاركة 100 مشروع…غدا

تنطلق غدًا الجمعة 4 مارس وحتى السبت 5 مارس فعاليات معرض “ذا كابيتال ايجيبت اكسبو” THE CAPITAL EGYPT EXPO، والذي تنظمه شركة “ديارنا للتسويق العقاري” في فندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، وبمشاركة 30 مطورًا عقاريًا تعرض أكثر من 100 مشروع فى مناطق متعددة أبرزها مدينة القاهرة الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والعاصمة الإدارية.

قال أحمد المنشاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، إن المعرض يضم حوالي 100 مشروع متنوع ما بين مشروعات سكنية وفندقية وتجارية وإدارية، ومتواجدة في مدن متنوعة، كما أن الشركات تقدم عروضًا حصرية على تلك المشروعات خلال فترة المعرض.

- Advertisement -

وأضاف أن شركة ديارنا للتسويق العقاري ركزت في المشروعات المعروضة أن تتسم بالتنوع لتناسب أكبر عدد من العملاء، بالإضافة إلى التعريف بحجم التنمية الشاملة التي تتم في مختلف أنحاء الدولة، والتي تضم فرصًا استثمارية لكافة العملاء الباحثين عن سكن أول أو سكن ثاني سواء بغرض الاستخدام أو الاستثمار.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم المشروعات المطروحة بالمعرض، كما تقدم الشركات عروضًا حصرية خلال المعرض تضم خصومات تصل إلى 40%، وأنظمة سداد مرنة تصل إلى 14 سنة، مما يجعل المعرض فرصة مميزة للعملاء.

وأوضح أن المعرض يشهد مشاركة أكثر من 30 شركة عقارية بأكثر من 100 مشروع متنوع في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وتتواجد الشركات بمشروعات مميزة وعروض قوية تقدمها للعملاء خلال يومي المعرض، ويشارك في المعرض عدد من كبار الشركات العقارية أبرزها سيتي إيدج، ولافيستا، وبتر هوم، وحسن علام للاستثمار العقاري.

وتابع أسامة المنشاوي، الرئيس التنفيذي لشركة ديارنا للتسويق العقاري، أن شركة ديارنا تتولى مسئولية الحفاظ على حقوق العميل ووجود شركات ذات ملاءة مالية وفنية قوية متواجدة بالمعرض، وجادة في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما يوفر عنصر الثقة الذي يبحث عنه العميل.

وأشار إلى أن المعرض يضم شركات بدأت تنفيذ مشروعاتها، واستيفاء الأوراق القانونية للمشروع المطروح، وهو ما يحقق عنصر المصداقية لدى كافة الأطراف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.