موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أواجيك للتطوير» توقع بروتوكول تعاون مع «أليانز العالمية» للتأمين على عملاء مشروع «أواجيك تاور»

وقعت شركة اواجيك للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع مجموعة أليانز بهدف توفيرالتغطية التأمينية على جميع وحدات مشروع أواجيك تاور بالعاصمة الادارية الجديدة.

قال المهندس محمد عماد قاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن البروتوكول يأتي في إطار توفير بوليصة تأمين من قبل شركة أليانز للعميل يتم من خلالها سداد القيمة المتبقية عنه في حالة الوفاة أو العجز الكلي للعميل وسداد الأقساط دون وجود أي رسوم مالية، مشيرا إلى أن هذا التعاقد بمثابة ضمانة توفرالأمان للعميل ويعمل على زيادة حجم الاستثمار في مشروع اواجيك.

وأوضح أنه يتم تفعيل بوليصة التأمين مع الشركة فور تعاقد العميل وتقوم الشركة بسداد أقساط بوليصة التأمين دون وجود أي رسوم إضافية يدفعها العميل للتأمين.

وأشار إلى أن مشروع “أواجيك تاور” يقع بقلب الداون تاون على مساحة 8035 متر،ويضم 596 وحدة وهو متعدد الأنشطة (تجاري، اداري، طبي، سكني) مكون من (4) بدروم وأرضي و(14) دور تم تخصيص الأرضي والأول للنشاط التجارى بواقع (82) محل، ويداية من الدور الثانى ينقسم المشروع لثلاث ابراج مختلفة الانشطه الأول اداري متخصص يشتمل على (270) مكتب، والبرج الثاني طبي متخصص ويشتمل على (104) عيادة ومركز طبى، والثالث برج سكني فندقي كامل التشطيبات والفرش والتكييفات بواقع ( 140) وحدة سكنية.

وقد راعت الشركه اختلاف المساحات لتحقيق اقصى استفادة للعملاء من الوحده سواء للسكن او الايجار هذا بجانب بلازا بمساحة 5300 متر تتوافر فيها كل ما يحتاجه العميل، لافتا إلى استهداف الشركة مبيعات تعاقديه تقدر بـ2.2 مليار جنيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.