موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«ماونتن فيو» تحقق 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2021

اعلنت شركة ماونتن فيو تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 20 مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2021، كما انتهت الشركة من تسليم 1300 وحدة بـ5 مشروعات مختلفة خلال العام الماضي.

وجاء مشروع اَي سيتي القاهرة الجديدة في صدارة المشروعات من حيث تسليم الوحدات، لتصل الي حوالي 700 وحدة، يليه مشروع تشيل اوت بارك بحوالي 250 وحدة، ثم مشروع ماونتن فيو بالساحل الشمالي “راس الحكمة” بحوالي 200 وحدة، كما تم تسليم 90 وحدة بمشروع آي سيتي بمدينة السادس من أكتوبر, وتم تسليم 60 وحده في مشروع أكتوبر بارك.

ونجحت الشركة العام الماضي في بيع 5,500 وحدة بمختلف مشروعات الشركة السكنية والإدارية بشرق وغرب القاهرة الكبرى، واستحوذت المرحلة الجديدة من مشروع آي سيتي التجمع الخامس “لاجون بيتش بارك” على الحصة الأكبر من إجمالي مبيعات عام 2021 بنسبة 24% بما يعادل 4.75 مليار جنيه -رغم إتاحتها للحجز في شهر أغسطس الماضي فقط- لتحقق أعلى مبيعات لمشروع عقاري بمدينة القاهرة الجديدة في الربع الأخير من عام 2021.
قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، “أن شركة ماونتن فيو عازمة على مواصلة مسيرة التنمية في القطاع العقاري المصري بما تقدمه من مفاهيم غير مسبوقة وتطوير مجتمعات سكنية فريدة تمزج بين التميز والابتكار في التصميمات المعمارية والالتزام تجاه السوق والاقتصاد المصري بضخ استثمارات بالمليارات، وتشغيل آلاف العمالة سنويًا، وتلبية الطلب المتزايد على القطاع العقاري في إطار دعم خطة الدولة الطموحة للتطوير العقاري وخلق مجتمعات عمرانية جديدة”.

ولم يقتصر نجاح “ماونتن فيو” على الصعيد المحلي، بل نجحت الشركة في نقل صورة مشرفة عن القطاع العقاري المصري دوليًا، لتحصد العديد من الإنجازات العالمية خلال عام 2021 لتطبيقها لعلم السعادة في جميع مشاريعها و بيئة العمل ، أبرزها الفوز بجائزة Tony Hsieh الدولية في نسختها الأولى التي عُقدت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية لتصبح أول شركة مصرية في منطقة الشرق الأوسط تحصل علي هذه الجائزة.
علي المستوي المحلي، شملت الشراكات عقدت ماونتن فيو شراكة ناجحة مع وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنفيذ مشروع “آي سيتي القاهرة الجديدة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.