موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

استقبال وفد جزائري رفيع المستوى بـ«العاصمة الإدارية»

استقبلت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية الخميس الماضي وفد جزائري رفيع المستوي برئاسة إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، وذلك على هامش مشاركته على رأس وفد برلماني في أعمال المؤتمر 32 للإتحاد البرلماني العربي.

ويأتي ذلك في اطار العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين والتي زادت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، كما يأتي ذلك أيضا في إطار حرص الجانب الجزائري علي التعرف علي المشروعات العملاقة التي تنفذها الدولة المصرية وعلي رأس تلك المشروعات مشروع العاصمة الادارية الجديدة.

وقد بدأ اللقاء بجلسة ترحيب وتعارف جمع الوفد الجزائري باللواء أح / احمد زكي عابدين، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، تم خلالها عمل شرح تفصيلي للعاصمة الادارية وأهم مشروعاتها ونسب الإنجاز فيها والعائد المنتظر من وراء هذا المشروع مع الترحيب بنقل الخبرات والتجربة المصرية للشقيقة الجزائر حال طلبت ذلك.

وبعد اللقاء الودي، تم تنفيذ زيارة لكل من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح والحي الحكومي والبرلمان المصري ومنطقة الابراج، كما عبر الوفد عن إعجابه الشديد بما يتم من انجازات علي ارض مصر متمنيين مزيدا من التوفيق والتعاون المشترك بين البلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.