موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

أثرياء دوليين يتسلمون مساكنهم الفريدة في «وان بالم» نخلة جميرا بدبي

أعلنت “أمنيات” إنجاز مشروعها الأيقوني الفاخر “وان بالم جميرا، دورشيستركوليكشن، دبي”، وبدأت تسليمه للأثرياء الدوليين الذين تسابقوا على اقتناء مساكنه المتميزة بأسلوب معيشة غير مسبوق وإطلالات فريدة لا مثيل لها على شواطئ دبي وأفقها العمراني الذي تشكله ناطحات سحاب مرسى دبي وجميرا بيتش رزيدنس، وأيقوناته الهندسية العالمية كبرج العرب وعين دبي.

ويستقبل “وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، الذي تديره علامة الضيافة المميزة ذائعة الصيت عالميا “دورشيستر كوليكشن”، المُلَّاك والسكان ليأخذهم إلى مجموعة فريدة من تجارب نمط الحياة الفاخرة.

وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: ” بدأنا بتسليم المساكن الأكثر فخامة تتويجاً للعمل الدؤوب، الذي رافق إطلاق هذه التحفة المعمارية “وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” لنضيف معلماً عمرانياً فريداً جديداً إلى دبي، ولنؤكد ونرسخ ريادة “أمنيات” في ابتكار أسلوب معيشة فائق الفخامة و بما يسهم في صياغة معايير متقدمة في قطاع صناعة العقارات العالمي. ”

وأضاف أمجد: “توفر ايقونتنا السكنية المميزة، والتي باتت الأكثر طلباً في دبي، أسلوب حياة فريد لا مثيل له، وتمثل أكثر الأماكن التي يحلم العملاء بالعيش فيها والمشروع الذي يمكن لعملائنا اليوم أن يتخذونه عنواناً لهم”.

وتتجه أنظار النخبة التي تعي معنى المعيشة الفاخرة والباحثة عن نمط حياة متفرد صوب “أمنيات” بصفتها شركة رائدة ونموذج يحتذى به في مجال الحياة الفاخرة والفخمة في دبي، وأول مطور عقاري يدخل في تعاون مع علامة الضيافة الشهيرة والمميزة دورشيستر كوليكشن دبي لتدشن أول مشروع لها في منطقة الشرق الأوسط، في شراكة نوعية تجمع الفخامة والجودة والاهتمام بالتفاصيل، وتقوم على رؤية واحدة تتمثل في: تقديم أسلوب حياة فائق الفخامة مع المحافظة على الخصوصية والحصرية.

ومن جانبه، قال كريستوفر كاودراي، الرئيس التنفيذي لدورشيستر كوليكشن: “يمثل هذا المشروع مقياساً للنجاح الحقيقي المشترك واستطعنا – بالتعاون مع مجموعة أمنيات صاحبة الرؤية المعمارية في المنطقة، والرائدة في مجال العقارات الفاخرة – تدشين هذا المعلم الجديد والأيقوني في نخلة جميرا في دبي”.

ويضم هذا المعلم 94 مسكناً مستقلاً فاخراً مع إطلالات واسعة، مع أقصى قدر من الخصوصية، دون المساس بالديكور والأناقة. ولا تعتبر الديكورات الداخلية والتشطيبات السبب الوحيد الذي جعل وان بالم جميرا نموذجا للحياة الفاخرة، فالتصميمات الخارجية تعد عملاً فنياً في حد ذاتها.

ويسعى وان بالم جميرا إلى الإرتقاء بتجربة العملاء إلى أبعد الحدود من خلال تقديم خدمات “دورشيستر كوليكشن” التي لا تضاهى، ويشمل ذلك مقاعد الاستلقاء، وخدمة الخادم الشخصي على الشاطئ، وخدمات المنتجع الصحيّ للقاطنين، والسينما الخاصة، والمسابح، وخدمة ركن المركبات، وذلك لضمان أن يحظى العملاء بمستوى المعاملة الأفضل على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات الإستقبال على مدار 24 ساعة وخدمات الإقامة التي تشمل خدمة الغرف وتناول الطعام على يد طاه خاص وخدمات بائعي الزهور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.